أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة الفنانة درة تثير الجدل.. والجمهور يعلق:”مبروك الحمل!!”

 

أثارت الفنانة التونسية درة الجدل بعد أن شاكرت متابعيها بأحدث صورة لها على موقع “انستغرام” خلال قضائها الاجازة مع زوجها رجل الاعمال هاني سعد، حيث بدا عليها عارض من أعراض الحمل.

حرصت درة أن تشارك متابعيها لحظاتها بعد أن سافرت مع زوجها هاني إلى جزرالمالديف للاستمتاع بالإجازة بعد انشغالها في رمضان 2021، بحيث نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة في “انستغرام” وظهرت وهي ترتدي فستان فضفاض ازرق اللون وعلقت عليها قائلة: “إنه كالحلم.. كل شيء جميل هنا”.

ولكن اللافت في الصورة أن بطنها بدت منتفخة قليلا وكأنها في الأشهر الأولى من الحمل، بحيث أثارت جدل وحماس المتابعين متسائلين حول وجود مولود جديد للثنائي في المستقبل القريب. وعلق احد المتابعين قائلا:” مبروك الحمل” وأضاف آخر:” انشالله في مولود؟” .

درة
درة التونسية

وكانت قد خطفت درة الأنظار مع زوجها، بعد نشرهما صور رومانسية لهما من أجازتهما وقضاء الثنائي أوقات رومانسية في جزر المالديف، وكتبت معلقة : ” خذ نفس واستمتع باللحظات السعيدة في الحياة”.

ونشرت درة أيضا جلسة تصوير لها على الشاطئ مشاركة متابعيها بأحدث اطلالاتها الصيفية الرائعة. وفي واحدة من الإطلالات، ارتدت درة، فستان أبيض بسيط، وحملت حقيبة خشبية صغيرة، ووضعت أقراطًا على شكل وردة بيضاء مع مكياج خفيف.

وفي إطلالة أخرى، ارتدت مايوه زاهي الألوان ومتناغم للغاية مع الأجواء الساحلية الصيفية، مصمم من الشيفون ذو أرضية بيضاء ومطبوع عليه الكثير من الزهور ذات الألوان المبهجة.

وانهالت عليها التعليقات مبدين إعجابهم باطلالاتها الجريئة والمميزة، وأبدى أحدهم اعجابه قائلا:” خلق الجمال الك وبس”.

الجدير بالذكر أن المسلسل الذي شارك به درة هو مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض فى النصف الأول من شهر رمضان الماضى، بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، وغيره من الفنانين.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى