أهم الأخبارفن ومشاهير

نهى نبيل تتعرض للسرقة من داخل منزلها :”مرح اقاضيك احتراما لأهلك!!”

 

كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، تفاصيل تعرضها لحادث سرقة داخل منزلها، إذ تعرضت للسرقة  على يد أحد الأشخاص الذي استقبلته مع عائلته في منزلها، إثر مرورهم بـ حالة بظروف صعبة.

أعلنت نهى عن تعرضها للسرقة على يد شخص قامت باستضافته في منزلها، وقالت أن السارق قام بالاستيلاء على شنطة من ماركة ”الهيرميس“ العالمية التي تعد باهظة الثمن بحيث يبلغ سعرها حوالي 600 الف ريال سعودي.

ونشرت نهى نبيل عبر خاصية الستوري في “سناب شات” صورة للشنطة المسروقة وعلقت عليها بالقول: “الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. مراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.

وأضافت قائلة أنها بذلت مجهوداً كبيراً للوصول للسارق، إذ عادت لكل فيديوهاتها على “سناب شات”، وتاريخ تسجيلها لأن الحقيبة كانت دائماً تظهر في الخلفية وراءها، وذلك لأنها تقوم بتصوير الفيديوهات أمام خزانة الحقائب دائماً.

وتابعت الفاشينيستا الكويتية قائلة أنها لاحظت بأن الحقيبة قد اختفت بشهر أغسطس الماضي، وبتفريغها كاميرات المراقبة بالمنزل أصيبت بصدمة، بعدما وجدت أن شخصاً كان يمر بظروف صعبة قررت استضافته هي وزوجها بمنزلهما حتى تنتهي أزمته قد أخذها بعدما تركتها بصالة المنزل.

وأعربت عن صدمتها قائلة أنها هاتفت الشخص الذي سرق الحقيبة، فاعترف بسرقتها  وقام ببيعها بثمن رخيص جدا لا يساوي حتى ثمن الحقيبة التقليد، وأشارت إلى أنها وصلت للفتاة التي اشترت الحقيبة من السارق، وتواصلت مع أسرتها وطلبت رد الحقيبة مقابل دفع المبلغ الذي أعطوه للسارق، لكنهم رفضوا بعدما علموا قيمة الحقيبة الحقيقية، وطلبوا مبلغاً أكبر.

واختتمت نهى قائلة إنها لجأت لمحاميها، واستطاعت أن تحصل على الحقيبة في النهاية مقابل فقط المبلغ الذي دفعوه للسارق، بعد أنت وجدت حالة الحقيبة سيئة للغاية  بالرغم أن جلد هذا النوع من الحقائب صعب أن يتأثر بأي عوامل خارجية.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى