أهم الأخبارفن ومشاهير

الظهور الأول للفنانة رحمة رياض بعد خطوبتها..والجمهور:” خيبت امالنا”

 

بعد ساعات من إعلان رحمة رياض خطوبتها على السوشيال ميديا، شاركت النجمة العراقية متابعيها مقطع فيديو يجمعها بخطيبها الممثل وعارض الأزياء العراقي ألكسندر علوم، في أول ظهور لهما معا.

وجهت رحمة وخطيبها الشكر لكل محبيهما وزملائها الفنانين على أصدق تمنياتهم بالسعادة للثنائي وذلك في لقاء لهما في برنامج  ETبالعربي.

كما ظهرت رحمة مع الكسندر في مقطع فيديو آخر ايضا داخل السيارة مع خلفية أغنية “عايش بعيوني”، للفنانة اللبنانية يارا، حيث جمعتهما حالة من الانسجام والحب، وكان خطيبها يداعبها بملامسة شعرها وبدا وكأنهما في نزهة احتفالهما بخطوة الخطوبة التي اتخذاها.

وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان المقطع عبر حسابها الخاص في ”انستغرام“، وعلقت عليه قائلة: “أول ظهور لرحمة رياض مع ألكسندر علوم مع إعلان خطبتهما. الله يسعدهم ويتمم فرحتهم”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عارض الازياء الكسندر علوم بعد خطوبته من رحمة  بحيث علقت عليها احدى المتابعات مازحة :”خيبت امال نص بنات العراق”.

ونشرت رحمة عبر خاصية الستوري في موقع “انستغرام” صور للفنانين والمتابعين الذين قاموا بتهنئتها بالخطوبة ومنهم ستوري للفنانة الاء الهندي التي عبرت عن فرحها بخطوبة رحمة قائلة:” الفرحه مو شايلتني مادري شنو اسوي، احبك الف مبروك يا اغلى واقرب صديقة”.

الجدير بالذكر أن رحمة كانت  قد فاجأت الجمهور، بالكشف عن خطوبتها وذلك من خلال صورة نشرتها على “إنستغرام”، تظهر فيها ممسكة بيد خطيبها، بحيث اكتفت بالتعليق قائلة: “باركولي”، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى عنهما.

كما حرص الموديل العراقي الأميركي بدوره على نشر صورة له مع رحمة رياض عبر”إنستغرام”، وعلق قائلاً: “وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي”

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى