أهم الأخبارفن ومشاهير

الفاشينيستا بدور البراهيم تحرض الفتيات : “خربت عقول السعوديات”

 

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، الجدل عبر حسابها الخاص في موقع “سناب شات”، إذ نصحت الفتيات بتناول نوع من المشروب مما استفز فعلها غضب السعوديين.

شاركت بدور مقطع فيديو مصور عبر خاصية الستوري في “سناب شات”، وظهرت فيه وهي تمسك كوبًا من البيرة، قائلة من خلاله:” بنات هذي البيرة اللي اجولكم عليها اتجنن اتموت اللي بييجي لازم يجرب هذه البيرة.. في صحتك يا بدور”.

وأثار هذا الفعل موجة غضب واسعة بين رواد مواقع التواصل، بحيث اتهمها بعض المعلقين بأنها تحرض الفتيات على مشروب البيرة، بينما تحدث البعض عن أن هذه البيرة التي تروج لها لا تحتوي على الكحول، وبالتالي فهي ليست مشكلة.

ومن بين الذين اتهموها بالتحريض، علق أحدهم قائلاً: “مثل هؤلاء هم السبب الأساسي لتدمير وتخريب عقول البنات والشباب ولا حول ولا قوة إلا باالله العظيم”. بينما دافع احد المتابعين عنها قائلا:” معقوله مو فاهمين، ترا قصدها شراب الشعير العادي نسميه بيره في البقالات، هذي الأنواع شراب شعير بدون كحول وشراب الشعير، بتحرض البنات على شرب البيرة، خير إن شالله وش فيكم؟”

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها الفاشينيستا السعودية غضب جمهورها، فقد هاجمت منذ ايام قليلة منتقدي استعراض جسدها عبر شبكات التواصل الاجتماعي معتبرة أنّ هذا الأمر طبيعي ولا يعد مشكلةً وذلك عبر فيديو في حسابها الخاص في “سناب شات”.

ورداً على متابع توجه إليها بالسؤال: “ليه صايرة توجهين الكاميرا على جسمك في الفترة الأخيرة، لو معي فلوس جيت اتزوجتك بس!”، قالت: “أنا من زمان أطلع في حسابي على سناب شات من دون عباية، وأظهر جسمي بشكل عادي”، قبل أن تتساءل “ما المشكلة في ذلك؟”.

وأضافت: “يعني ما أحس أني أطلع بصورة خادشة أو شكل غير لائق فيني”. واختتمت قائلة: “أحس عادي، يعني الكل يطلع الحين بدون عباية، يعني جت على بدور البراهيم؟ وأحسن إن ما عندك فلوس”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى