أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

رحمة رياض تكشف عن موعد زفافها… وخلاف بينها وبين خطيبها على الهواء!

حلت الفنانة العراقية رحمة رياض مع خطيبها الممثل الاميركي ضيوف برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعرض على قناة MBC ، وروت رحمة عن الصدفة التي جمعتها مع خطيبها الكسندر، كما تحدثت عن تفاصيل زواجها منه في المستقبل القريب.

كشفت رحمة خلال المقابلة عن الصدفة التي جعلتها تلتقي بخطيبها الكسندر، وقالت أنها كانت تؤكد في جميع مقابلاتها بأنها تنتظر الصدفة التي تجمعها بالشخص المناسب، وعلقت قائلة:” انا في جميع مقابلاتي كنت دايما اقول انني اؤمن بالصدفة، واؤمن باللي الله كاتبلي ياه، وأنا التقيا اليكس بالصدفة،وصرلنا تقريبا حوالي 3 سنين” ولم تكشف عن بقية تفاصيل قصتهما واكتفت بالابتسامة فقط.

وردا على سؤال المتابعين الذين تسائلوا عن قرار موعد زفاف للثنائي، فردت رحمة بالقول:” احنا الحين ما قررنا بالزبط متى حيكون موعد الفرح، ولكن هو أكيد بالأشهر القادمة، بس ما في موعد معين، لأن اصحابي كلهوم مشغولين ، فـ أنا بدي اشوف اوقاتهم”.

وتابعت قائلة:” رح أختار دولة الكل يكون قادر يجيها ويكون موجود فيها، ويمكن يكون عندكم “.

وعن مصمم الأزياء الذي سيصمم لها فستان زفافها، كشفت أنه سيكون من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد بحيث علقت قائلة:” أنا حاطة عيني على مصمم، وانا من عشاقه من زمان وهو زهير مراد”.

وعن المكان الذي سيستقر به الثنائي، أجاب الكسندر مازحا:” بالطيارة” وتابع قائلا:” والله ما عنا شي حاليا 100 بالمئة، لنشوف الطريق وين رح ياخدنا، فرح نكون هناك”. وهذا ما أثار سخرية المتابعين الذين اعتقدوا أنه سيتركها وحيدة في ليلة زفافها.

وعن أغنية الكسندر المفضلة بصوت رحمة، أجاب علوم قائلا:” اغنية وعد مني وعد، لأنه وعد مني وعد ما كان موضوع بس أغنية، بل كان أكبر من أغنية بالنسبة الي”. وردت رحمة مجيبة:” أصلا أغنية وعد مني وعد نزلت بالوقت لكنا توّنا متعرفين عبعض”.

واختتمت الفنانة العراقية بغنائها مقطع من أغنية الكنسدر المفضلة، وصرحت عن اعمالها القادمة التي ستحمل أغاني فرحة وليست حزينة كالعادة.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى