أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة ترد على هروب المعازيم من زفاف شقيقتها ابتسام بطمة

في أجواء استثنائية، وبعد مضي أشهر قليلة على خروجها من السجن، احتفلت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها  على فؤاد قبيجو بمراكش، إلا أن ما تردد حول حفل عقد القران بأن الشرطة قامت بفضّه ما أدى إلى هروب المعازيم أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة ما جرى.

وقبل ساعات نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مجموعة من الصور التي  كشفت ملامح الاحتفال بشقيقتها في ليلة الحنة حيث ظهرتا في الصور وهما يرسمان الحنة على يديهما، ونشرت بطمة مجموعة من الصور أرفقتها بتعليقات هنأت فيها شقيقتها منها “الحناني والقلب الهاني والله يكمل بالخير عمري”، “مبروك حبيبتي الله يكمل بالخير”.

كما نشرت دنيا بطمة صورة لها استعرضت فيها نقش الحناء على يديها معلقة “يوم الحناء كان غزال الله يكمل بالخير حبيبة”.

حفل عقد قران ابتسام ترافق مع أخبار صادمة حول هروب المعازيم، حيث ترددت انباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن دنيا بطمة خرجت عن صمتها كاشفة الحقيقة.

ونشرت الفنانة المغربية عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين، مؤكدة التزامهم بالأعداد الموصى بها والتوقيت اللازم لإنهاء الحفل.

دنيا بطمة

ونشرت عبر خاصية “ستوري”: “شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا”.

وأضافت دنيا “حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونو ا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي”.

https://www.instagram.com/p/CPasEG7g3Kr/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى