أهم الأخبارفن ومشاهير

مودل روز تتعرض لموقف محرج مباشرة… وهذا سبب انتفاخ بطنها

ظهرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز خلال خاصية الستوري في “سناب شات” ببطن منتفخ، مما جعل المتابعين يتسائلون عن ما اذا كانت حامل وذلك قبل تعرضها لموقف محرج بعد تلقيها رسالة من أحد الداعيين لها.

أثارت مودل روز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في خاصية الستوري في “سناب شات”، حيث بدت بطنها منتفخة، الأمر الذي دفع المتابعين بالانقسام بين من اعتقد بانها قد تكون حامل، والقسم الآخر الذي سخر من شكل بطنها مدعين بأنه “كرش”.

وردت مودل على إحدى المتابعات التي سخرت من ظهور بطن صغير لها، كاشفة عن أسباب امتلاء هذه المنطقة وذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الخاص في “سناب شات”، ليشاركها متابعوها ويقدمون لها العديد من النصائح الطبيعية التي تساعدها على التخلص من الكرش.

وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن أسباب انتفاخ بطنها وظهور “الكرش” قائلة: ” سبب النفخ هو إني أكلت صوص البافلو، وهو صوص سبايسة وأنا أعاني من القولون، وما يمشي مع الأكل السبايسي، عشان كدة بمجرد ما أكلت بطني فضلت تنتفخ تنتفخ لحد ما وصل لهيك”. مضيفة:”  أنا عندي القولون من أيام ثانوي،  كنت كل ما أكل أو أعصب كنت أصير كأني حامل، وما فكرت يوم أروح للدكتور”.

وفي سياق تعرضها للإحراج، تعرضت مودل لموقف محرج أثناء دعوتها على العشاء، فخلال قيادة سيارتها للذهاب للمطعم، أرسلت مودل رسالة للداعيين لها تفيد بأنها في الطريق إليهم، ليخبروها بأن الموعد الخميس المقبل وليس أمس، وهو ما أحرج عارضة الأزياء السعودية وأربك خططها لليوم.

وتعاملت مع الموقف بكوميديا، بحيث نشرت مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها قائلة: “تخيلو أنا في الطريق، ورايحة للعشا، وأنا في الطريق عادي ما في راسي أي شي غير إني رايحة لموعد عشاء، أرسلت لهم مسج قلت أراكم قريبا، فأرسلو لي مسج قالوا  لي العشا مو الخميس هذاى االخميس الجاي”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى