أهم الأخبارفن ومشاهير

هند القحطاني تهاجم الناشط ريان جيلر: “كاذب ورخيص”

نشبت أزمة جديدة بين الفاشنيستا السعودية هند القحطاني والناشط ريان جيلر، بعد أن روج الأخير، عبر حسابه الشخصي، خبر القبض عليها، والتي أعادت بدورها نشر الخبر مهاجمة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي المثير للجدل بكلمات صادمة.

نفت هند أمر القبض عليها وعلقت عبر حسابعا الرسمي في “سناب شات” قائلة: “قولوا للمصاب بلعنة إن كان عنده ذرة رجولة  أو مصداقية  يطلع  التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه  أي حد يقدر يطلع عليه  على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية”.

هند القحطاني
هند القحطاني

وتابعت: “شوفوا الكاذب إيش كاتب بكل ثقة!  هذا لللي بعض الناس يدقونه بكل كلمة بيكتبها وهو أكذب شخص بالسوشال ميديا، أنا ما أعرف كيف تصدقون مريض  ما يقدر يكشف عن هويته حتى صوره اللي ينزلها  على أنها له ذارفها من ع النت”.

بدوره رد الناشط ريان على كلام هند عبر مقطع مصوّر قائلا: “انت دعيتي علي انه ربي يبليني شكرا لكن عفى الله عما سلف وانا مسامحك الصراحة”.

وأظهر طيبته  مضيفاً: “ما تحتاجين تدعين دعوتك مجابة انا عندي مشكلة جسدية ولكن غير مسموح انه احد يدخل في نيتي وخيرا تعمل شرا تلقى وبالنهاية هند القحطاني هي بنت بلدي وانا ما ارضى عليها ورغم الكلام الذي قالته كله عني انا ا ارضى عليها”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى