أهم الأخبارفن ومشاهير

وعد السعودية تتعرض للخيانة من أقرب الناس إليها !

بعد فترة قصيرة من حادث سرقة الحقيبة الثمينة لـ نهى نبيل من المنزل، وسرقة عقد الفنانة الهام شاهين، كشفت الفنانة السعودية وعد بدورها عن تعرضها لحادث سرقة من داخل منزلها، بحيث أعلنت عن تفاصيل الحادثة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في “انستغرام”.

كشفت وعد من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة في “انستغرام”، عن تفاصيل تعرض منزلها للسرقة، وتحدثت عن انشغالها في الأيام الماضية بتداعيات حادث سرقة تعرضت له من قبل عاملتها المنزلية التي هربت وسرقت لها أربع أساور ذهب ثمينة كانت الفنانة تضعهم في غرفتها قيد الاستخدام الدائم لهما.

ولفتت وعد الى أنها تضع عادة مجوهراتها الثمينة في خزنة محكمة الإغلاق الا ان الأساور المسروقة كانت تتركهم بمتناول اليد بكونها ترتديهم كثير. وظهرت وعد في الفيديو وهي تقوم بجولة على أغراضها الشخصية خشية أن تكون ايضا العاملة سرقت منهم أشياء من دون علمها، مشيرة الى أن حادث السرقة أبكاها خاصة لمعاملتها الجيدة لهذه العاملة المنزلية.

واللافت أن وعد نشرت صورتها مساء الأمس على خاصية الستوري في “انستغرام” وتضمنت الصورة كلمات بدت وكأنها تقصد أحد الناس المقربين منها، بحيث كتبت قائلة:” ليس كل من اكل معك الخبز والملح صديقك، ربما يكون شخص جائع فقط”. فهل كانت تقصد أنها تعرضت للسرقة من صديق لها أو قصدت العاملة المنزلية التي كانت تعمل لديها؟

ومن ناحية أخرى، كانت قد ألغيت حلقة وعد السعودية في برنامج رامز عقله طار لأسباب تتعلق بها، حيث استطاعت أن تجبر فريق العمل على عدم إكمال الحلقة أبدا.

والجدير بالذكر أن ها الحادث أتى بعد ايام قليلة من تعرض المدونة الكويتية نهى نبيل لواقعة سرقة حقيبتها الهيرميس الباهظة الثمن من داخل منزلها وتمكنت بعدها من معرفة هوية السارق واسترجاع الحقيبة.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى