أهم الأخبارفن ومشاهير

بسمة وهبة بالحجاب تبكي بعد ما حصل لـ دلال عبد العزيز في المستشفى

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة فيديو مثير للجدل مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أمام الكعبة خلال تأديتها مناسك العمرة، وجاء المقطع المصوّر تعقيبًا على ما حصل مع الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام بملابس الإحرام تؤدي مناسك العمرة وطالبت الجمهور بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز والإعلامية إيمان الحصري بالشفاء وتجاوز محنتهم الصحية.

وعلقت الإعلامية المصرية على الفيديو قائلة “لبيك اللهم لبيك، يا رب كل اللي يدعي دلوقتي تستجيب له بحق هذا الآذان وبيتك الطاهر.. ادعوا معايا يالله وأنا هقول آمين لدعائكم، لا تنسوا دلال عبد العزيز وإيمان الحصري في دعائكم”.

https://www.instagram.com/p/CPdfK4Ng871/

وقد كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، لافتاً إلى أنها لا تزال تحتاج إلى الأوكسجين بجرعات عالية، متمنيًا الشفاء العاجل لها. والجدير بالذكر أنها لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة زوجها خوفاً على صحتها.

ونشرت بسمة وهبة صورة أخرى وأرفقتها بتعليق جاء فيه “استودعك يالله يا من لا تضيع ودائعك اللهم تقبل دعائي انا وسائر المسلمين ولاتردنا خائبين.. اللهم ارحم كل من رحلوا واشفي كل من مرضوا وارضى عنا يا الله”.

https://www.instagram.com/p/CPfi-F3gmEE/

تعليقات الجمهور على فيديو بسمة انقسمت ما بين الهجوم عليها ودعهمها ومن بينها “انتي فاضية اوىي، اللي عاوز يعمل حاجة لله مش بعرضها بالمنظر دة، خليها بينك و بين الخالق”، بينما طلب منها الآخرين الدعاء لهم أيضًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى