أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة تكشف عن وجه ابنتها ليلى لاول مرة وشقيقتها تثير الجدل بصورها مع حبيبها

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن ملامح طفلتها الثانية ” ليلى روز” للمرة الاولى وذلك على احد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بدورها أثارت الجدل شقيقتها ايمان بطمة بصورة لها عرّضتها لانتقادات واسعة من المتابعين.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لـ إبنة دنيا بطمة الصغيرة “ليلى روز” البالغة من العمر 7 أشهر،  والتي ظهر وجهها للعلن لأول مرة، بعد أن كانت قد حرصت بطمة على إخفائها منذ ولادتها.

وخطفت إبنة دنيا أنظار المتابعين بملامح وجهها الجميلة، إذ تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذي أثنوا على براءتها وجمالها وتشبهيها بأمها بطمة، واللافت أن القسم الآخر منهم أكد الشبه بينها وبين والدها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا
دنيا وابنتها ليلى روز

فعلق احدهم قائلا:” واخيرا ظهرت، تشبه بطمة ” وتابع آخر:” نسخة من محمد الترك ابوها بس البنت قمر ماشاء الله” .

ويذكر أن دنيا قد استقبلت ابنتها “ليلى” في شهر نوفمبر الماضي، ونشرت وقتها عدة صور وفيديوهات للحظة استقبال ابنتها واحتفالها الخاص بها، ولكنها عملت على إخفاء ملامح ابنتها في الصور، على عكس ابنتها الكبرى “غزل”، والتي تنشر دنيا لها صورا على حسابها في “انستغرام ” بدون إخفاء ملامحها عن المتابعين.

بدورها، أشعلت الفاشينيستا إيمان بطمة، شقيقة المغنية المغربية مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صور خاصة جمعتها بحبيبها على حسابها الخاص في ” انستغرام” وذلك أثناء حضور الأخير حفل عقد قران شقيقتها إبتسام.

وأثار ظهور إيمان مع حبيبها أمام عائلتها جدلا واسعا بين المتابعين، خاصة الشعب المغربي، مستغربين تحررها وجرأتها في إحضار الشاب بكل حرية من دون أن يكون بينهما أي ارتباط رسمي، وفي المقابل دافع عنها الكثير من متابعيها الذين وصفوا الشاب بأنه خطيبها، مؤكدين أن عائلتها تعلم بعلاقتهما وتحترمها.

الجدير بالذكر أن شقيقتهما ابتسام بطمنة كانت قد احتفلت منذ ايام قليلة بعقد قرانها من اليوتيوبر المغربي فؤاد فبيبو بحفل اقتصر على الأهل والمقربين داخل المنزل، واثناء الحفل داهمت الأجهزة الامنية المكان بسبب عدم الالتزام بإجراءات الآمان المتعلق بفيروس كورونا

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى