أهم الأخبارفن ومشاهير

الفيديوهات الكاملة من احتفال ديانا كرزون و زين كرزون في عيد والدتها ماما ميدو !!

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مع شقيقتها زين كرزون بعيد ميلاد والدتهما والتي يطلقان عليها لقب “ماما ميدو”.

ووثقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون حفل عيد الميلاد بصور وفيديوهات جمعتها بشقيقتها ديانا ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وهنأت زين كرزون والدتها بعيد ميلادها قائلة : ” كل عام وانت تاج راسي يا أحلى وأغلى شي بحياتي.. الله لا يحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي .. الأم هي الحب الثابت والحقيقة التي لا تتغير في زمن كل ما فيه تغير”

وأيضا توجهت لديانا التي أطلن ببطن منتفخ ووزن زائد بسبب حملها بالقول : إن شاء الله أراك أفضل وأجمل أم عن قريب .. وتقومي بالسلامة”

وبدورها نشرت الفنانة الأردنية عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستغرام فيديو حمعها بوالدتها وأرفقته بعبارة : “ماما ميدو .. ست الكل .. كل سنة وانت سالمة” وأضافت : الله يخليكي لنا يا رب اللهم اني استودعتك مبسم أمي وقلبها وصحتها ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظها لي بعينك التي لا تنام”

 

وعلى الرغم من أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد نقموا على زين كرزون بسبب مواقفها الأخيرة والأمر قد طال أيضًا ديانا الا أنهم حرصوا على تقديم التهنئة لوالدتها مبدين اعجابهم بها ومشيرين الى حجم الشبه بينها وبين ابنتيها.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة زين بشقيقتها ديانا لا سيما أن زوج الأخيرة كان قد تنصل من زين وهاجمها بشكل غير مباشر وفق ما رأى المتابعون.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى