أهم الأخبارفن ومشاهير

أول تعليق لـ طليق بلقيس فتحي على علاقتها مع سيف نبيل.. وهكذا رد والدها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والفنان العراقي سيف نبيل وذلك بعدما نشر الأخير مقطع فيديو على حسابه الخاص يظهر فيه انسجامهما خلال احتفالهما بالديو لـ اغنية”ممكن”. وعقب ذلك نشر طليق بلقيس رجل الاعمال سلطان بن عبد اللطيف ستوري اعتبرها البعض بمثابة الرد للثنائي.

إحتفل كل من سيف نبيل وبلقيس فتحي بوصول أغنيتهما الجديدة المشتركة “ممكن” الى 20 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بطريقة لافتة، وذلك في خاصية الستوري عبر حسابهما الخاص، ولكن طريقة احتفالهما أثارت شكوك المتابعين حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

وخلال الاحتفال انتشر فيديو ظهر من خلاله سيف يقدم على اطعام بلقيس قطعة من قالب الحلوى، لتبادره هي الأخيرة بوضع قطعة في فمه، ليدخلا من بعدها بنوبة ضحك، واللافت أن الإنسجام بدا واضحاً بين بلقيس وسيف ، فقد ظهرا بعفوية تامة وعلى طبيعتهما، وسط أجواء من المحبة والمرح أشاد بها المتابعين.

وأرفق سيف نبيل الفيديو بتعليق قال فيه: ” احتفال غريب بالعشرين مليون، نجاحي هو نجاحكم”.

فيما علقت بلقيس على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة في “انستغرام” قائلة: ” ”وصاروا عشرين مليون شكرا لكم ولمحبتكم”.

واللافت أن طليقها سلطان بن عبد اللطيف نشر عبر خاصية االستوري في حسابه الخاص في “انستغرام” صورته وأرفقها قائلا: ” من ذاق حب الله ارتوى” وذلك بالتزامن مع نشر بلقيس فيديوهات احتفالها مع سيف نبيل. فهل كان يقصد أنه ليس بحاجة لحبها ويكفيه حب الله وحده؟

ومن ناحية اخرى، كشف النجم أحمد فهمي، والد بلقيس في حديث مع برنامج “ET بالعربي”  تفاصيل عن طلاق ابنته من سلطان وقال: “هذه الأمور يحدّدها الأشخاص المعنيون بها فقط، وأنها في يد بلقيس وزوجها، وفي النهاية الزواج قسمة ونصيب ونحن معاصرون ولسنا معقّدين ونترك هذا الأمر لبلقيس وسلطان”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى