أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

زوج ديانا كرزون يتركها وحيدة وهذه علاقة شقيقتها زين كرزون بالأمر

لم يمرّ عيد ميلاد والدة الفنانة الأردنية ديانا كرزون مرور الكرام، حيث كشف الحفل الذي أُقيم لوالدتها عن منحى جديد في علاقتها مع زوجها الإعلاميّ معاذ العمري، خاصة بعد الخلاف الذي نشب على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأخير وشقيقة زوجته زين كرزون، فهل قرر الانفصال عن ديانا بسبب شقيقتها؟

الفيديوهات التي انتشرت ووثقت أجواء عيد ميلاد “ماما ميدو” أوضحت الغياب التام لمعاذ العمري عن الحفل، في حين ظهرت زين وهي تتمايل وتغني إلى جانب والدتها شقيقتها ديانا كرزون الحامل.

غياب العمري أثار حالة من الجدل حول ما إذا كان قد قرر الانفصال عن ديانا بسب خلافه مع شقيقتها أو أنه فقط مشغول ولم تسنح له الفرصة لكي يشارك في الفرحة.

وفي تفاصيل الخلاف، كانت قد خرجت زين كرزون  بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي هاجمت فيها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية، وانهارت من البكاء متحدثة عن فبركة فيديوهات ضدّها، كما سبق أن أُثبت انتشار تسجيلات مفبركة لها أيضًا.

من جهته علق معاذ العمري، زوج شقيقتها ديانا على الهجوم الذي تعرضت له زين، وكتب عبر “فيسبوك”: “البعض بيحاول يحملني خطأ غيري وكأن أنا وصي عالبشريةـ أنا معني بحالي واللي يخصني فقط”، وأضاف “هذه قضيتي والبعض بيحاول يسلبني حق الحديث بسبب خطأ سابق وكأنه ما فينا حد بيغلط”. وأكّد أن موقفه واضح وصريح من القضية ولم يكن يومًا محايدًا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى