أهم الأخبارفن ومشاهير

نكشف هوية معجب هيفاء وهبي الذي هاجمها على المسرح .. ما علاقة نوال الزغبي !

 

 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو خلال الساعات الماضية نتيجة ما قام به احد المعجبين أثناء حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مما تسبب بحالة من الجدل خصوصا بعد استبعاد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن الحفل المقام لـ ملكة جمال الكون في القاهرة بسبب ظروف غامضة.

تداول رواد السوشيال ميديا، مقطعا مصورا يوثق لحظة اقتحام المسرح لأحد المعجبين بـ هيفاء وهبي بعدما تخطى الحراس وذلك خلال إحيائها حفل غنائي بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وفي التفاصيل، بعدما اعتلى المسرح، اقتربت منه النجمة اللبنانية وراحت تحدثه بلطافة، مؤكدة ان الحراس تصرفوا معه بهذه الطريقة وابعدوه عنها بسبب التزامهم بالاجراءات المفروضة بسبب كورونا وطلبت منه بلطف مغادرة المسرح.

ولقى فعل هيفاء اعجابا واسعا من جمهوره التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم باللطف الذي تعاملت به مع الشاب، وكيف أنها منعت عناصر الأمن من إيذائه.

وشاركت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي في موقع “انستغرام” عدد من الصور الملتقطة للحفل، وعلقت قائلة: “أتمنى أن تدوم بعض الليالي للأبد”.

وكشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بدورها حقيقة استبعادها من الغناء في الحفل وعبرت عن غضبها برفض الحوارات الصحفية مع القنوات الفضائية عقب الغاء فقرتها الغنائية، وأكدت أن الحفل ألغي بالكامل التزاما بالإجراءات الاحتراذية المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا.

وهذا ما أثار التساؤل بين الجمهور عن سبب إلغاء حفل نوال قبل يومين من حفل وهبي، بحجة تنفيذ قرارات الدولة المصرية بحظر الاحتفالات الجماهيرية في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

ولكن بحسب موقع العراب، أن منظم الحفلات مصطفى أبودشيش لـ”الاتحاد” كشف قائلا “أن إلغاء حفل نوال الزغبي والذي من المفترض إقامته على هامش فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون، جاء بسبب عدم حصول الجهة المنظمة للحدث على التصاريح الأمنية بإقامته وتم إلغاء فعاليات المسابقة بالكامل، وليس حفل نوال الزغبي فقط، وهو خطأ يعود للشركة المنظمة للحدث وليس على الفنان”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى