فن ومشاهيرفيديو

الموت يفجع الفنانة السعودية ليلى السلمان بوالدتها…

خسرتها بشكل مفاجئ ونعتها على انستقرام

فُجعت الفنانة السعودية ليلى السلمان بوفاة والدتها. وأعلنت السلمان عن الأمر عبر حسابها الخاص على انستقرام طالبة الدعاء لها.
ونشرت ليلى عبر حسابها في تطبيق “إنستقرام” صورة دُون عليها آية قرآنية، أنهتها بعبارة “البقاء لله”. وعلقّت عليها قائلًة: “توفيت اليوم والدتي أرجو الدعاء لها”.
وعلى الفور، تفاعل عدد من الفنانين والمتابعين مع الخبر الحزين وحرصوا على مواساتها من خلال تعليقاتهما فكتبت مروة محمد قائلًة: “الله يرحمها ويغمد روحها الجنة ويطول بعمرك يا حبيبتي”.

وقدم عدد كبير منهم واجب العزاء لها عبر مواقع التواصل لأن الفنانة السعودية مقيمة في الكويت ولا تزال اجراءات الوقاية ومنع التجمعات في الافراح والاتراح قائمة للحماية من فيروس كورونا المستجد، لذلك من الصعب تعزيتها بشكل شخصي.

كما توفي والد الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد، مساء يوم الأحد، بحسب ما أعلنت زميلتها هبة عبدالعزيز.
وأعلنت الفنانة هبة عبدالعزيز، خبر الوفاة، من خلال نشرها رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستقرام قالت فيها: ”البقاء لله والدوام لله في وفاة والد أسماء أبو اليزيد الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته“.

وأسماء أبو اليزيد ممثلة شابة واعدة، بدأت العمل الفني عام 2016، إلا أنها برزت بشكل واضح في مسلسل هوجان الذي نجحت فيه مع الفنان محمد عادل إمام، في رمضان قبل الماضي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى