أهم الأخبارفن ومشاهير

جومانا مراد برفقة سوزان نجم الدين: خلعت الاسود بعد وفاة ابنتها

بعد فترة من الحزن والحداد، قررت الفنانة السورية جومانا مراد أن تخلع الأسود وتكسر الحداد على وفاة طفلتها الصغرى، وفاجأت المتابعين بإطلالة صادمة ببطن مكشوف وبرفقتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

وبعد اختفائها لفترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت جومانا مراد بمنشور جديد أعلن عن تجاوزها المرحلة السابقة التي امتنعت فيها عن مشاركة أخبارها على السوشيل ميديا.

ونشرت جومانا عبر صفحتها في “انستغرام” صورًا ظهرت فيها برفقة سوزان نجم الدين، وعلقت عليها قائلة “الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوه والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين”.

وحظيت الصورة بتفاعل ودعم كبير من الجمهور والفنانين، منهم كارول سماحة وشكران مرتجى وصفاء سلطان، في حين أعادت سوزان نجم الدين نشرها مرفقة إياها بمقطع جاء فيه “انتِ أحلى أخت وصديقة بالدنية كلا ياجوجو نورتوني وشرفتوني انتِ وهالعيلة الحلوة اللي بحبا كتير الله يحميكن ولايحرمنا هاللمة الحلوة أبداً ياحبيبتي”.

https://www.instagram.com/p/CPlnnkPA_4F/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى