أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

رحمة رياض تعبر عن رغبتها في الإنجاب وأهم صفة في زوجها المستقبليّ

حلّت الفنانة العراقية رحمة رياض ضيفة في برنامج “غني ع العالي” الذي يعرض على قناة “ابو ظبي”، وقدمت فيه باقة من أجمل أغانيها، كاشفة عن اسرار شخصيتها، واعترافات تصدر منها للمرة الاولى، كما تطرقت إلى موضوع الإنجاب الذي يأخذ حيزًا كبيرًا من تفكيرها واهتمامها.

رحمة رياض اعترفت خلال المقابلة أنها تخفي بداخلها مشاعر كثيرة، مشيرة إلى أنها تغني في كثير من الأحيان أغاني حزينة تعكس ما تخفيه داخلها من مشاعر لها علاقة بالحزن والخيانة والحب والفرح أيضًا.

ابنة العراق أعربت عن اشتياقها الكبير لبلدها الذي تحمل شجنه في صوتها، مؤكدة أنها تتذكر بلدها في كل مرة تقف فيها لتغنّي على المسرح، معربة عن اشتياقها الكبير للألفة بين الجيران.

رحمة رياض فاجأت الجمهور بعدما سجلت اعترافًا قالت فيه “أنا كذابة”، وجاء ذلك ردًا على سؤال فضوليّ للمذيعة، حيث سألتها “في حال اكتسبت إحدى صديقاتك وزنًا زائدًا هل ستخبرينها أم لا”، لتجيب “لا ما بخبرها بقلها نصحانة شوي بس منيح هيك”، لتردّ المذيعة “يعني بتكذبي”، فقالت رحمة بعفويّة مطلقة “ايه كذابة”.

وللمرة الاولى كشفت رحمة عن رغبتها الكبيرة في إنجاب طفل وتكوين عائلة معلقة “حابة أكون أم وعندي بايبي”، لافتة إلى أنها ليست رومانسية فهي تخجل من قول كلام في الحب بل تعبّر عن حبها من خلال الأفعال، فيما لم يعلق خطيبها الكسندر علوم على تصريحاتها في المقابلة.

وعن أبرز ما يلفتها في الشاب، قالت أن أهم شيء هو أن يكون شريكها في الحياة مُشجّع وداعم لها ومؤمن بها كإنسانة ويؤمن بأهدافها.

واللافت أنّ رحمة تعيش قصة حب استثنائية اليوم مع خطيبها الممثل العراقي الأميركي الكسندر علوم الذي ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بخبر ارتباطها به. وأثار الثنائي ضجة كبيرة من خلال فيديوهات وصور لهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى