أهم الأخبارفن ومشاهير

الدكتورة خلود تفضح خيانة زوجها لها في حمام السباحة !

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مع زوجها المدون أمين الغباشي بعد اتهام الأخير بالخيانة.

شاركت خلود متابعيها عبر حسابها الخاص في موقع ” انستغرام” مقطع فيديو، رصد لحظات طريفة جمعتها بأفراد عائلتها في المسبح الخاص بمنزلها.

وظهرت الدكتورة تصرخ في الفيديو على ما فعله زوجها وقالت خلال صراخها: “خيانة”، بعدما وجدت زوجها مين يتناول طبق من المنسف في حمام السباحة.

وقالت مازحةً: “الناس تحط الفواكه والاجبان والبسكويت المصفف ونحن نحط منسف”.

ويذكر بحسب سيدتي، أن منذ بضعة أشهر تصدر هاشتاغ “طلاق الدكتورة خلود” الترند في الخليج، وأثار هذا الكثير من علامات الاستفهام بحيث قد استغرب عدد كبير من المتابعين حول سبب طلاق بين الثنائي ، ومدى صحته، خصوصاً أن الدكتورة وزوجها كانا قد احتفلا بعيد زواجهما الخامس قبل صدور الهاشتاغ بأيام قليلة.

واللافت أن خلود لم تعلق أو تنفي الخبر، فيما نشر زوجها أمين مقطع فيديو وهو يتمايل مع أولادهما الأربعة بحضور خلود، في نفي غير مباشر للخبر.

والجدير بالذكر أن خلود كانت قد كشفت أنّها في انتظار وضع طقم أسنان من الذهب الخالص، مما أثار الجدل بين جمهورها باتخاذهل تلك الخطوة الجريئة.

وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”: “أنا أعشق الذهب وناطرة طقم أسنان من الذهب، وراح أركبها، وكمان أنا أحب أكافئ نفسي كثيراً، لذلك كل شهر لا بد أن أشتري قطعة من الذهب لنفسي مكافأة لها، لازم الواحد يحب نفسه، وأنا أحب الذهب كثيراً”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى