أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي تتحدث عن الزواج وسيف نبيل يصرح عن حقيقة مشاعره

كشف الفنان العراقي سيف نبيل عن حقيقة مشاعره وذلك في تصريحات أطلقها خلال استضافته ببرنامج ”كاربول بالعربي“ مع الاعلامي وسام. فيما تحدثت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بالتزامن مع مقابلة سيف عن قرارات الزواج التي يجب اتخاذها في الحياة وذلك عبر حسابها الرسمي في موقع ” سناب شات”.

صرح سيف نبيل في برنامج “كاربول بالعربي”عن مشاعره التي تسائل عنها العديد من المتابعين قائلا بأنه مشغولا بالاعمال التي يقوم بها الآن وأضاف: “والله ما عندي بعد، ومو ما عندي وقت، بس مشغول بالاغاني ومشغول باعمالي ومشغول ومشغول بالسفر”.

مما دفع الاعلامي وسام بمعرفة السبب سائلا اياه هل ما زال اعزب بسبب الشهرة؟ ليرد سيف بالقول: “ابدا مو الشهرة، وبالعكس انا انسان كتير هين، ولكنني انسان بحب النظام”.

وفي تفاصيل معرفة المواصفات التي يجب ان تكون موجودة في فتاة احلام سيف، أجاب قائلا: “الشروط لعندي كتير سهلة، تكون مثقفة، وتكون راقية، وبسيطة وواعية وتعرف تحكي”. ولكنه اكتفى فقط بذكر المواصفات ولم يذكر اي تفاصيل اخرى عن ما اذا كان في حالة عاطفية ام لا، واضعا الاخبار المتداولة عن  ارتباطه في خانة الاشاعات.

وبالتزامن مع مقابلة الفنان العراقي، قامت بلقيس فتحي بنشر فيديو عبر حسابها الخاص في ” سناب شات” تحدثت فيه عن خبرتها الزوجية وذلك بعد أن طلب منها بعض المتابعين ان تجيب عن بعض الاسئلة المتعلقة بالزواج.

وفي تفاصيل الفيديو، قالت بلقيس لإحدى المتابعات: “مثل ما هو بالظبط بينسى وبيروح يتزوج ويعيش حياة جديدة ” وقصدت بلقيس ان تعامل بالمثل، وذلك السؤال جاء ردا على كيفية الحب من جديد ونسيان الزواج الأول. فهل تخطت بلقيس زوجها سلطان وبدأت بالفعل حب جديد؟

الجدير بالذكر أن النجمان بلقيس فتحي وسيف نبيل كانا قد احتفلا بنجاح أغنيتهما “ممكن”، بحيث نشر الأخير مقطع فيديو على خاصية الستوري في “انستغرام”، ظهر فيه وهو يطعم بلقيس قطعة من الكيك بيده ويهنئان بعضمها بنجاح الأغنية، وسط حضور عدد من أصدقائهما.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى