أهم الأخبارفن ومشاهير

فتاة تبكي بسبب اصالة نصري وقبلة ماجد المهندس لها تشعل الانترنت

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لفتاة تبكي بحرقة بسبب الفنانة السورية اصالة نصري، فيما أثار الفنان ماجد  المهندس الجدل على السوشيال ميديا نتيجة الحركة التي قام بها على المسرح مع اصالة اثناء غنائهما معا.

تسبب الفيديو المنتشر للفتاة التي ظهرت فيه تبكي بحالة هستيرية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين سبب بكائها هو وجود خالتها في حفل زفاف تحييه الفنانة أصالة، فيما كانت أمنيتها حضور الحفل ولقاء فنانتها المفضلة.

وكانت قد شاركت أصالة إلى جانب مجموعة من الفنانين بإحياء حفل زفاف الأميرة العنود بنت تركي بن طلال بن عبد العزير منذ يومين في الرياض.

بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر للفنان ماجد المهندس بحيث ظهر وهو يقبل يد أصالة خلال أدائه الأغنية.

وتبين في الفيديو المهندس وهو يؤدي إحدى الأغنيات الشهيرة وبجانبه أصالة تصفق له وتتمايل بهدوء في إحدى المناسبات، ليقوم من بدها بتقبيل يدها.

وأثار الفيديو اعجاب الكثير من المتابعين، بحيث أثنوا على تصرف ماجد المهندس تجاه أصالة، فعلق احد المتابعين قائلا: “ثنائي رائع ربي يحفظهم”.

الجدير بالذكر أن حفل اصالة ايضا شهد موقفا. بحيث ظهرت اصالة في مقطع فيديو وهي تسير على المسرح لتتفاجأ بأحد المعجبين ينادي عليها من وسط الجمهور ويقول لها “أصالة.. أحبك”، لترد عليه المطربة السورية بشكل عفوي، قائلة “احلف”، ليرد عليها بالقول “والله أحبك”، مما أثار حالة ضحك هستيرية من الجمهور الحاضر في الحفل.

ويذكر أن أصالة شوقت الجمهور لحفلها الجديد في الرياض، ونشرت عدة فيديوهات من بروفات الحفل وكواليسه وأظهرت استعداداتها الخاصة للحفل واختيار الأغاني التي ستقدمها في الحفل، وظهرت في قمة حماستها في البروفة لعودتها للحفلات في الرياض بعد فترة من التوقف.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى