أهم الأخبارفن ومشاهير

حسام حبيب يخطط لتدمير شيرين عبدالوهاب فنياً … جمهور النجمة المصرية مستاء!

تفاصيل اتصال سري جرى بين حسام حبيب واحدى المعجبات بشيرين

ما زالت مشكلة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب تتفاعل، وفي جديدها ما كشفه شقيق شيرين عن تورط واحدة من معجباتها بنشر الشائعة.
إلا أن موقع مجلة الجرس فجر مفاجأة في مقال للصحافية نور عساف، حيث حصل على حديث مع الفتاة تروي خلاله ما حصل فعلاً.
واشارت الفتاة الليبية ابتهاج العبدلي، والتي تعتبر من اكبر معجبات شيرين، الى انها تلقت اتصالا من حسام حبيب يطلب منها التوقف عن التكلم عنه بالسوء، كما طلبت منها شيرين الامر نفسه.
ونقلت مجلة الجرس عن الفتاة قولها انها كانت تنتقد حسام وشيرين كأي معجب يهتم الى مصلحة فنانة المفضل، ما ازعج حسام فقام بالاتصال بها ليهددها تارة ويطلب منها عدم مهاجمته بتودد طوراً، ثم طلب منها عدم ذكر هذا الاتصال امام احد لتفاجأ بأن حسام اعلن عنه لكن بتفاصيل مغايرة.
ابتهاج ليست الوحيدة التي ازعجها ارتباط شيرين بحسام، فعدد كبير من معجبي شيرين يرون ان الفنانة منذ ارتباطها بحسام توقفت عن اصدار الاعمال المميزة ووقعت بأزمات عديدة في عملها، من زلات لسانها الى انسحابها من المشاركة في الحفلات الى التصريح بأنها لا تتكلم لأنها ليست متعلمة وزوجها حسام هو من يتولى الكلام عنها.
من ناحية اخرى، أبدت شيرين عبدالوهاب تعاطفا لافتا مع طفل ظهر بفيديو وهو يبكي بحرقة بسبب الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد وحرمانه من الخروج من المنزل، حيث تمنى الطفل أن تعود الحياة كما كانت قبل انتشار الوباء ليتمكن من ممارسة الحياة الطبيعية.

شيرين من جهتها نشرت الفيديو على صفحتها الرسمية في توتير موجهةَ رسالة مواساة للطفل وقالت: “حبيب قلبي.. ربنا يحفظك لأهلك.. والدنيا ترجع زي الأول وأحسن قريب إن شاء الله، وأوعدك إن شاء الله نخرج أنا وأنت نتفسح”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى