أهم الأخبارفن ومشاهير

منى السابر تواجه حلا الترك في رسالة تبكي القلوب !و حلا تخرج عن السيطرة

أثارت البحرينية منى السابر استغراب العديد من المتابعين بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص في موقع ” انستغرام “، بحيث تساءل العديد حول ما اذا عادت المشادات الكلامية بينها وبين ابنتها الفنانة حلا الترك وذلك بالتزامن مع نشر الأخيرة أغنيتها الجديدة.

نشرت منى السابر عبر خاصية الستوري في موقع ” انستغرام ” صورة جاء فيها: “في يوم من الأيام ستخبر قصتك عن كيف تخطيت ما مررت به وستكون بمثابة مرشد لشخص آخر”.

وهذا ما أثار تسائل العديد من المتابعين حول ما اذا كانت منى تقصد ابنتها حلا الترك، بأنها لا تعرف بما مرت به السابر من صعوبات في حياتها وأنها ستكتشف ذلك فيما بعد وتتفهم أمها وتتعلم من تجاربها.

واللافت أن الصورة التي نشرتها منى جاءت بالتزامن مع الأغنية التي طرحتها حلا الترك والتي حملت عنوان “ليالي الصيف “، بحيث قدمتها على هيئة فيديو كليب الذي جذب الجمهور وحقق نسبة مشاهدات عالية بعد طرحه بيومين، ووصل إلى أكثر من مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونشرت مقطع صغير منه على حسابها الخاص بموقع ” انستغرام “.

واللافت ايضا أن حلا الترك لم تهتم لما نشرته امها كما جرت العادة، ولم تظهر اي ردة فعل وكأنها تقصدت تجاهل رسالة منى، بحيث لم تنشر اي صورة او ستوري في حسابها تدل على انها معنيّة بما مرت به أمها.

والجدير بالذكر ان قصة خلاف منى مع ابنتها بحسب موقع الوطن الاخبارية أن حلا كانت قد تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهادتها ضد والدتها منى، حيث تسببت في حبسها عام كامل لإدانتها في سرقة 200 ألف دينار من ابنتها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى