أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية متهمة بمهاجمة احلام الشامسي بهذا الفيديو!

أشعلت الفنانة شمس الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص، أعاد الخلافات بينها وبين الفنانة الاماراتية احلام الشامسي إلى الواجهة.

في التفاصيل، نشرت شمس عبر حسابها الخاص في موقع “انستغرام”  مقطع فيديو وظهرت فيه وهي تمشي بطريقة تقصدت فيها استفزاز احد اعدائها مرتدية ثوب من اللون الأصفر، وعلقت على الفيديو قائلة: “اذا بغيت عدوك يحتر البس به اللون الاصفر”.

وهذا ما أثار حيرة المتابعين، بحيث اعتبره البعض كأنها تقصدت استفزاز احلام الشامسي خصوصا أن الفنانة الاماراتية كانت قد ظهرت في اواخر اطلالاتها باللون الاصفر، وعلق احد المتابعين قائلا: “هاي جملة احلام” واضاف آخر: ” تقصدين الملكة احلام؟”.

فهل فعلا تتقصد شمس استفزاز احلام عبر تقليدها؟

الجدير بالذكر أن شمس كانت قد كشفت عن تفاصيل خلافها مع احلام في برنامج “العرافة” بحيث قامت بحظر المطربة أحلام، قائلة: “عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك”

ويذكر أن الخلاف بين الفنانتين بحسب موقع “اخبارك” يعود الى العام 2005 عندما علقت أحلام عليها بأنها ليست مطربة، قائلة: “لا توجد بنات في الخليج يرتدين ملابس فوق الركبة”.

وبدأت الخلافات بين أحلام وشمس في الصحف لتدخل لاحقا عالم التواصل الإجتماعي، ما أدى إلى ادخال جمهور الفنانتين والإعلاميين في جولات من المشادات الكلامية والتعليقات خصوصاً على تويتر. وكانت أسباب الخلاف تختلف في كل مرة.

ومن بين الخلافات المتداولة أن احلام كانت قد اتهمت شمس مرة بأنها ليست كويتية كما تدعي وتحدتها أن تحمّل صورة جوازها على تويتر فيثبت للجمهور كذب ادعائها ما أدى إلى اتهام جمهور شمس لأحلام بالعنصرية.

ومن هنا تم تبادل الاتهامات على موقع الـ ” تويتر” الأمر الذي تفاقم وأدى إلى الذهاب للمحكمة. فهل ستود الخلافات بين الثنائي من جديد؟

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى