أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة المخرج السوري محمد فردوس أتاسي … باسم ياخور وشكران مرتجى ينعيانه

توفي يوم أمس الأحد المخرج السوري القدير محمد فردوس أتاسي عن عمرٍ يناهز 79 عامًا، في إحدى مستشفيات العاصمة السورية دمشق، حسبما أكدت الوكالة السورية للأنباء (سانا).

وبحسب موقع CNN بالعربية فإن سبب الوفاة هو معاناة الراحل من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا قبل حوالي الشهر، وفق مصدرٍ مقرب من العائلة.

وعمد عدد كبير من النجوم السوريين إلى نعي الراحل عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، نذكر منهم الممثلة السورية سلاف فواخرجي التي نشرت صورة لها برفقة الراحل وعلّقت بالقول:”ا لرحمة والسلام لروح المخرج الكبير محمد فردوس أتاسي، خالص العزاء لعائلته وأصدقائه ومحبيه”.

https://www.instagram.com/p/CPyLTr8nXRl/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8fdc24d5-91db-4555-ad16-7063ff982909

الممثل السوري باسم ياخور نشر صورة للراحل وكتب:”الاستاذ والمخرج فردوس أتاسي الذي انجز الكثير من الاعمال الجميلة رحل اليوم الرحمة لروحه اللهم الهم عائلته وذويه الصبر والسلوان”.

https://www.instagram.com/p/CPyT8vHh3w1/

الممثلة السورية شكران مرتجى التي أيضاً نشرت صورة للراحل، وقالت:”هل يتقصد هذا الوباء مهاجمة الطيبين، ل يتقصد أن يحاربهم وهم من بالحب متدرعين، أعلم أنا هذا قدرهم وإنا لله وإن إليه راجعون ولكن الوجع كبير وقلوبنا صغيرة”.

وأضافت:”أستاذي وصديقي الكبير صاحب القلب الطيب والبصمة المميزه في الدراما السورية، أيها المحكوم دروبنا تزداد ضيقاً … من سيحصد البيادر ؟؟؟ ستبقى في مذاكرتنا العائلية وفي فننا أنت اللوحة الناقصة”.

وختمت بالقول:”الأستاذ المخرج محمد فردوس أتاسي الله يرحمك تعازيي لزوجته الغالية رجاء خليل ولعائلته ولإبنه عامر رجاء خليل”.

https://www.instagram.com/p/CPyeHCkD4-Y/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى