أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا .. و منى السابر ترد: سأنتظر ماذا سيحدث

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الطفلة غزل الترك ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالدها المنتج محمد الترك، بحيث أثار الأخير دهشة المتابعين بالقرار الذي اتخذه تجاه ابنته غزل.

انتشرت صور الطفلة غزل الترك عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها عبر حسابها الخاص في ” انستغرام ” وظهرت فيها تتدرب على ثقل موهبتها وتثقيفها فنيا من قبل والدها محمد، فهل سيدخلها عالم الفن كما فعل مع شقيقتها حلا الترك؟

واللافت أن عادة ما تظهر الطفلة في مقاطع فيديو تلتقطها لها والدتها دنيا وهي تغني وتتمايل وتعبر عن سعادتها بالغناء بحركات طفولية، وهو ما أثاراهتمام أسرتها لدعمها وتدريبها بشكل جدي.

كما ظهرت غزل في مقاطع فيديو نشرت من قبل أسرتها عبر صفحتها في “إنستغرام” وهي في الاستديو بين الآلات الموسيقية وبدت كأن والدها يواظب العمل على تدريبها وكأنه يخطط أن تمشي غزل على خطى شقيقتها حلا.

وبالتزامن مع نشر صور الطفلة غزل، أعلنت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن انتهاء تمديد المهلة الثانية التي منحتها إياها المحكمة لاستكمال المبلغ المطلوب منها، والذي يقدر بـ20 ألف دينار بحريني، وذلك وفقاً للدعوى التي رفعتها عليها ابنتها لرد المبلغ الذي أخذته منها وأنفقته.

وقالت السابر، عبر مقطع فيديو نشرته في عبر حسابها على موقع “سناب شات”: “اليوم انتهت المهلة الثانية التي حددتها المحكمة من أجل استكمال المبلغ المطلوب مني.. وأنا في انتظار ماذا سيحدث نظراً لأن الموضوع مازال على ما هو عليه، ولن يجد جديد”.

وأوضحت السابر أنها تشعر بتعب شديد، مشيرة إلى أنها مصدومة من أحد المواضيع التي وصلت لها من مقربين.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى