أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نجيم تودع العزوبية وتتحدث عن اشتياقها لابنتها

اشعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها ظهرت فيه وهي تحتفل بتوديع العزوبية مع أصدقائها، كما نشرت صورة لابنتها ارفقتها برسالة مؤثرة.

إحتفلت نادين مع صديقتها ​الاعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​ بحفل توديع العزوبية، بحضور الأصدقاء والأقرباء، وذلك قبل 4 أيام من حفل زفافها من رجل الأعمال اللبناني ​محمد صوفان​.

وإنتشرت عبر منصات السوشيال ميديا العديد من الفيديوهات والصور من الحفل ظهرت فيها نادين وجيسيكا معا، وظهر الاخيرة بفستان أبيض طويل، وهي تتمايل مع خطيبها وأصدقائها من الوسط الفني.

ونشرت نجيم صورة جمعتها بعازار عبر خاصية الستوري عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلة: “ألف مبروك، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة”. ويذكر أن عازار وصوفان سيحتفلان بزفافهما في 11 حزيران الجاري.

وبالتزامن مع احتفالها بتوديع العزوبية مع صديقتها جيسيكا، كانت نادين قد نشرت عبر خاصية الستوري في “انستغرام” صورة لابنتها “هيفين” مرفقة اياها بكلمة “اشتقتلك”، وذلك لغيابها عنها نتيجة انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد.

نادين
ابنة نادين نجيم

المسلسل الذي يحمل عنوان “صالون زهرة” يجري  تصويره في بيروت وهو من إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد.

وكانت قد نشرت كاتبة المسلسل صورة من الكواليس عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” ظهرت فيها النجمة نادين وهي تتكئ على الصورة وبجانبها لوحة معلقة مكتوب عليها “ممنوع دخول الرجال”، وعلقت نجيم على الصورة قائلة: ” زهرتي .. صالون زهرة “.

اللافت أنّ الفنان السوري معتصم النهار يشارك إلى جانب نادين في بطولة “صالون زهرة”، ويشار الى ان معتصم ليست المرة الاولى التي يشارك فيها الى جانب نادين، بل كان قد لعب دور معها في مسلسل “خمسة ونص” وحقق نسبة مشاهدات عالية ونجاح للثنائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى