أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة في شهر العسل .. و تغير ملامح الدكتورة خلود بسبب التجميل

أشعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في فيديو مع زوجها في شهر العسل، كما أثارت الفاشينيستا الكويتية الكتورة خلود الجدل على منصات السوشيال ميديا بعد تغير ملالمحها الملحوظة بسبب عمليات التجميل.

أطلت دنيا بطمة مع شقيقتها ابتسام بطمة وزوجها المدون في موقع “يوتيوب” فؤاد قبيبو، في شهر عسلهما، وقالت في تعليقها على صور جمعتها بهما: “يوم مع الأحباب داز نهار زوين بحالكم أروع سربرااايز”.

كما نشرت دنيا فيديوات أخرى بدت فيها وهي تتمايل مع شقيقتها مرتديةً القفطان المغربي الأحمر، لتثير الجدل بسبب اكتسابها بعض الوزن الزئد، وتغير ملامح وجهها.

ويذكر أن ابتسام بطمة كانت قد تزوجت منذ ايام قليلة حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرهروب المعازيم من الحفل بعد مداهمة الشرطة وذلك بسبب اختراق الإجراءات الإحترازية التي فرضتها البلاد نتيجة لتفشي فيروس كورونا

وبالتزامن مع موجة الانتقادات التي طالت دنيا، تعرضت ايضا الدكتورة خلود لانتقادات واسعة بسبب التغيير الذي اجرته في ملالمحها عبر عمليات التجميل.

فبعد أن لاحظ المتابعون التغيير الواضح في شكلها وبالتحديد في شكل عينيها، قامت خلود بنشر فيديو تفاصيل خضوعها لتقنية تجميلية لشد ورفع العينين دون اللجوء لعملية تجميل الجفون، بحيث قالت الدكتورة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص في “سناب شات” أنها خضعت لتقنية شد ورفع العين تسمى  (cat eyes)  الأمر الذي أدى لتغير ملامح وجهها بشكل ملحوظ.

وأضافت قائلة: “أكثر الأسئلة عن سحبة العين… المسافة فتحت عيني ورموشي صاروا حلوين ويبينون.. العين مسحوبة والجفن مرفوع ما عندي جفن طايح ولا شي”.

الجدير بالذكر أن الفاشينيستا الكويتية خضعت لعمليات تجميل بكثرة، حيث خضعت لعملية تجميل الأنف قبل فترة، وصدمت جمهورها، لأن أنفها لم يكن يحتاج لذلك ظاهريا بحسب رأيي بعض المتابعين، معتبرين أن التجميل هدفه تحسين ما هو سيئ فقط. كما كانت قد تعرضت لهجوم كبير بعدما كشفت أنها بانتظار طقم أسنان من الذهب الخالص.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى