أهم الأخبارفن ومشاهير

ابن طارق العريان في المستشفى وحالته حرجة بسبب خطيبته..

تعرض ابن المخرج الفلسطيني طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، من زواجه الاول لإعتداء مبرح في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في العاصمة بيروت، خلال تواجده في المكان مع خطيبته.

وبحسب موقع” الفن ” أن عراكا تطور بين المتخاصمين الى أن أُصيب عمر العريان بعدد من الكدمات والجروح، نقل على أثرها الى المستشفى .

وفي تفاصيل الاشكال ضايق شاب خطيبة عمر العريان، التي صدته وفوجئت بتلقيها صفعة منه وكان من البديهي أن يتدخل العريان للدفاع عن حبيبته، فحصل الشجار بينهما، والتراشق بأكواب الزجاج و زجاجات الكحول .

واصيب عمر بعدد من الاصابات كونه كان وحيدا ولم يهب احدا لمساعدته، وهاجمه أكثر من شاب خلال تواجده برفقة خطيبته، وجرى الاتصال بالصليب الاحمر، وتم نقله الى أحدى المستشفيات للعلاج.

واللافت أنه تمت محاولة اسكات ادارة المطعم عما جرى، من قبل من اعتدى على عمر، لكن إدارة الملهى رفضت ذلك.

يُذكر ان عارضة الأزياء نيكول سعفان كانت احتفلت بعيد ميلاد حبيبها طارق العريان، تزامنا مع إعلان زواج طليقته الفنانة السورية أصالة نصري، من الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت نيكول مقطع فيديو، عبر خاصية «الاستوري»، بحسابها الرسمي في “إنستجرام”، ظهر فيه قالب من الحلوى مكتوب عليه: “عيد ميلاد سعيد طارق العريان”.

وكانت أصالة أعلنت في كانون الثاني/يناير عام 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأم هما “علي” و”آدم”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى