أهم الأخبارفن ومشاهير

إنفلونسر صينية مشهورة توثق لحظاتة وفاتها عبر بث مباشر أمام المتابعين

أقدمت إنفلونسر صينية شهيرة على إنهاء حياتها خلال بث مباشر، ما شكل صدمة كبيرى لمتابعيها، الذين كانوا يعتقدون أن الفقرة التي تقدمها مجرد مزاح معهم.

في التفاصيل، فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ببث مباشر للمؤثرة الشهيرة “لوه شياو” وهي تقول فيه للجميع، إن هذا الفيديو سيكون الأخير لها بسبب معاناتها من حزن شديد، وأنها على وشك إنهاء حياتها بتناول زجاجة مبيد حشري أمامهم جميعًا.

وقالت الفتاة إنها كانت في المستشفى لأكثر من شهرين وأن أصدقاءها يعرفون أنها كانت تعاني من هذا الحزن وأكدت أن بثها المباشر هذا ليس إعلان للمبيد الحشري.

وكانت قد عانت الفتاة الصينية الشهيرة التي تبلغ من العمر 25 عامًا، من هذه الحالة لفترة طويلة، لتقرر في النهاية توديع جمهورها والجميع خلال بث مباشر عبر تطبيق Douyin وهو نسخة تيك توك بالصين، وشربت زجاجة مبيد حشري.

وظن رواد المنصة أن الأمر مجرد مزحة، وشجعها بعضهم على شرب المادة السامة أثناء البث المباشر، في حين أن هناك من حذرها قائلين أنهم سيتصلون بالشرطة.

ورغم الجهود المبذولة من عائلتها، ونقلها إلى المستشفى، إلا أن الفتاة العشرينية فارقت الحياة في النهاية بحسب ما أعلنته عائلتها.

وقالت إحدى صديقاتها لصحيفة صينية معروفة أن الفتاة لم تكن تفكر في انهاء حياتها، لكنها أرادت جذب انتباه حبيبها السابق بتلك الطريقة.

واللافت ان مبيد الحشرات الذي شربته الفتاة كان مخلوط بمشروب آخر والسبب الذي جعلها تأخذه في النهاية كان لأن متابعيها شجعوها على ذلك، ووفقًا لتحريات الشرطة، فإن الفتاة طلبت سيارة الإسعاف بنفسها بعد أن شربت المادة، مما يعني أنها لم تكن تخطط فعليًا لإنهاء حياتها كما زعم.

وكانت الفتاة تتعرض لمضايقات الكترونية من قبل بعض الأشخاص، وتعهدت أسرتها بمقاضاتهم ومقاضاة كل من شجعها على انهاء حياتها.

ويتابع “لوه شياو” 670 ألف شخص عبر حسابها الخاص، ونشرت 38 مقطع فيديو منذ إنشاء حسابها، معظمها عن الموضة، وتملك أيضا متجرا إلكترونيا يحمل الاسم نفسه.

https://www.youtube.com/watch?v=6HLfaJgcOLE

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى