أهم الأخبارفن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز تنتحل شخصية فتاة أخرى.. والأخيرة تخرج عن صمتها أمام الجميع

أثارت الناشطة السعودية نجلاء عبد العزيز ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بانتحال شخصية فتاة أخرى، لتقوم الأخيرة بفضحها امام الجميع.

في التفاصيل، نشرت نجلاء عبد العزيز عبر حسابها في “انستغرام” صورة بدون ان تظهر ملامح وجهها، لتقوم صاحبة الصورة باعادة نشرها وتوجيه رسالة قاسية لنجلاء بعد انتحال الأخيرة شخصيتها.

وجاء في الرسالة: “بغض النظر عن شهرتك، بس ما اسمح الك ولا لغيرك انك تشيلين اسمي وتحطين صورتي بدون ما تستأذنين وتشيلين حقوقي من الصورة”

وشكل الخبر صدمة لدى المتابعين والذين ادانوا نجلاء على سرقة الصورة، وعلق احدهم قائلا: “كيف تنتحلين شخصية وحدة ثانية؟”، فيما أضاف آخر: “عيب عليك”. ولكن اللافت ان نجلاء لم تقم بالرد على ما تم تداوله.

في سياق آخر كانت قد كشفت نجلاء عن تفاصيل حياتها قبل الشهرة وقصة طلاقها مشيرة إلى أنها لم تكن تملك أي مصدر للدخل تماماً وهو ما دفعها للعمل في أي وظيفة من أجل الحصول على المال.

وروت نجلاء ما حدث معها بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً قائلاً: “كيف كانت حياتك قبل الشهرة”، لترد قائلة أنها لن تروي حياتها بالكامل لكنها ستركز على أكثر فترة عانت فيها وكانت قبل شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ 3 سنوات.

وتابعت: “من أبو روز نهار أنا انفصلت مرتين كان عمري 21 سنة ما كان معي غير روز وكنت صغيرة، وفي نفس الوقت كنت توي متخرجة من الكلية تخصص محاسبة، ما كنت أنا صاحبة قرار طلاقي هذا الوقت كنت مادياً صفر ما كان عندي ولا شيء”.

وأشارت إلى أنه أثناء فترة حملها كان يتم رفضها من الوظائف بسبب كونها حامل، مشيرة إلى أن الوضع تبدل بعد ولادتها قليلاً، بعد أن بدأت في نشر صور طفلتها

https://www.instagram.com/tv/CVaoRAMjsaO/?utm_source=ig_web_copy_link

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى