أهم الأخبارفن ومشاهير

زوج أميرة الناصر يضعها في ورطــة وقريبها يفضــحها: الطفلة ليست ابنتك

لا يزال اسم الناشطة السعودية اميرة الناصر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تدوال البعض مقطع فيديو لأحد أقرباء نجم مواقع التواصل الإجتماعي السعودي لزوج اميرة الناصر مشعل خالدي وهو يتهمها بالكذب بشأن إدعائها بإنجاب طفلة تدعى رهف.

وفي التفاصيل أكد المتحدث أن الطفلة التي ظهرت مع أميرة سابقاً ليست إبنتها ولا تدعى رهف بل تدعى ريناد وأنها لم تنجب طفل أصلاً.

والجدير بالذكر ان اسم اميرة الناصر ورهف القحطاني تصدرا الترند خصوصا بعد الخلاف القائم بينهما خصوصا بعد اتهام رهف الاخيرة بان الابنة ليست لها وهي تكذب فقط للحصول على عدد مشاهدات.

وبعد الهوشة التي حصلت قالت اميرة الناصر في فيديو أن والدة رهف القحطاني هي من اتصلت بها وطلبت منها تسمية ابنتها على اسم رهف: “أمك اتصلت بي وطلبت مني تسمي بنتي على اسمك، ليش تكذبين، أنا احترم قبيلة قحطاني على عينا وعلى رأسنا، موجودة المحادثات والصوتيات حق أمك”

في سياق آخر، ناشدت اميرة الناصر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للتدخل من أجل تسجيل أبنائها في دفتر العائلة، متهمة زوجها برفض التسجيل.

واتهمت الناشطة السعودية في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي منهارة من البكاء، زوجها مشعل الخالدي بإهانتها ورفض تسجل أبنائهم الخمسة في دفتر العائلة.

حيث قالت في فيديو نشرته:” سيدي ولي العهد محمد بن سلمان عيالكم أطفالكم عيال البلد لم يرفقوا إلى أبوهم إلى الآن”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى