أهم الأخبارفن ومشاهير

اجواء رومانسية بين رحمة رياض والكسندر علوم بمناسبة عيد الحب

تصدر اسم الفنانة العراقية رحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت ما حصل معها اثناء وصول معها الى مطار اربيل في العراق لاحياء حفل بمناسبة عيد الحب الى جانب الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

حيث كشفت عن شروط لربح تذاكير مجانية  للحفل وهي غناء رواد مواقع التواصل الاجتماعي  اغنيتها الجديدة “اني الاقوى”  من خلال مقاطع فيديو ونشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت عينه، احتفل زوجها الكسندر علوم بنجاح اغنيتها الجديدة من خلال نشر صورة على خاصية الانستغرام ستوري. كما نشر صورة لبعض الاكسسورات الفارهة التي يلبسها واعتقد البعض انها هدية رحمة رياض له بمناسبة عيد الحب.

كما احتفلت رحمة رياض باجواء عيد الحب من خلال نشر مجموعة من الصور أطلت رحمة بفستان أحمر صارخ جمع بين التصميم العصري والكلاسيكي بشكل فخم وفريد من نوعه وحرصت على وضع خاتم زواجها الذي أهداها إياه زوجها الكسندر علوم لمناسبة عيد الحب.

.أحب جمهورها  إطلالتها حيث علق البعض :” شو هالجمال .. انتِ العيد والحب كلة”.

وايضا علق البعض الاخر :” جمالك رحومي .. انتي احلي شي بالبرنامج”.

يذكر ان الفنانة العراقية  رحمة رياض اصدرت  أغنيتها الجديدة “أني الأقوى” التي تعد أول أغانيها في العام 2022، على يوتيوب  وحققت نحو نصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى فقط.

من جهة ثانية، كانت قد علقت الفنانة العراقية على الأخبار التي انتشرت عن حملها من زوجها.وفي تصريحات لبرنامج “MBC TRENDING” قالت رحمة: “أتمنى الله يرزقني ببيبي”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى