أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق اليوتيوبر احمد حسن و زينب .. هذا هو سبب الطلاق الاساسي

تصدر اسم اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر انفصالهما. وفي التفاصيل، نشر اليوتيوبر احمد فيديو يجمعه بزوجته اعلنا فيه سبب الطلاق.
كما قال اليوتيوبر المصري :” قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات”.ومن ثم اضاف :” سنبقي أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام”.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث سارع البعض للبحث عن سبب اتخاذهما قرار الانفصال، فرجح البعض ان السبب الاساسي هو الخيانة.
خصوصا ان قرار الانفصال اتخذ بعد أيام من الحكم ضد أحمد بتهمة مضايقة فتاة عبر الإنترنت تدعى سما، وتغريمه 20 ألف جنيه.
وفي السياق عينه، وبجسب ما نشر موقع الفن الالكتروني انتشر مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تروي تفاصيل ما حصل بينها وبين اليوتيوبر أحمد حسن خلال محادثة بينهما، وطالبها بإرسال صور غير لائقة لها واستدراجها لاقامة علاقة غير شرعية معه.
الا ان اليوتيوبر المصري خرج عن صمته في فيديو يجمعه بزوجته لينفي صحة هذه الواقعة، مؤكدًا أن المحادثات التي نشرتها الفتاة مفبركة، وأنه لم يضايقها ابدا، حيث كان منشغلًا في التحضير للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما أيلن.
وايضا لجأت الفتاة للقانون لتأخذ الأمور مجراها، واستمعت النيابة لأقوال الطرفين، وأكد ضابط التحريات أن مستخدم الهاتف المستخدم في الواقعة هو رقم المدعو أحمد حسن حسين حسن، بمحل إقامته مركز شرطة البساتين.
وعلى اثره قضت المحكمة الاقتصادية الأحد بتغريم اليوتيوبر المصري أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة المضايقة بأنثى عبر الإنترنت، وتحريضها على الفسق.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى