أهم الأخبارفن ومشاهير

احد الاشخاص يحاول انهاء حياة خالد السامي.. ونجل الاخير “الله لا يسامحك”

حالة من القلق اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار اخبار صادمة على المنصات الفنية تفيد بأن احد الاشخاص حاول انهاء حياة الفنان السعودي خالد السامي، ليقوم نجله تركي بفضحه امام الجميع.

في التفاصيل، علق نجل خالد سامي، على نشر بعض الأشخاص صورة لوالده في منصة “سناب شات” مكتوب عليها “لاحول ولا قوة إلا بالله”.

وقال نجل خالد في تغريدة عبر حسابه الخاص في “تويتر”:”حسبي الله على كل شخص يحط كلمات تخلي أشخاص تدخل الستوري ويكسب مشاهدات على حساب تخويف الناس”.

وأضاف:” الله لايسامحهم وتطمنوا أبوي حالته مستقرة حاليًا، وخذوا العلم مني أنا حريص أبلغكم بالجديد”.

https://twitter.com/UrTurki/status/1520299235937341440?cxt=HHwWgMC-5bSGmJkqAAAA

كما تابع في تغريدة اخرى: “راعوا قلوب العائله اللي تشوف والأقارب والأحباب، فكروا قبل تنزلوا شي”.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لخالد سامي، كما ابى البعض استيائه من بعض الاخبار الكاذبة، وعلق احدهم : “الله ينتقم من الناس لتحاول تنهي حياة خالد”.

الجدير بالذكر أنه كانت قد طرقت تطورات على صحة الفنان السعودي سابقا حيث كشف ابنه تركي من خلال منشور عن تدهور حالته الصحية وتوقف قلبه عن الخفقان.

وقال من خلال تغريدة على موقع “تويتر” :” لا حول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يا رب عديها على خير أبوي أعز ما أملك”.ومن ثم اضاف قائلا :”رجع وقف القلب”

وكان قد كشف موقع العربية “دوت نت” تفاصيل عن حالة سامي، حيث قالت :”تابع موقع العربية حالة الفنان منذ دخوله المستشفى، إثر تعرضه لضيق بالتنفس ودخوله بحالة غيبوبة لمدة 18 يوماً في يناير الماضي، وبعد إفاقته من الغيبوبة رُفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وبدأ يحرك أطرافه وعينيه، واستجاب للمؤثرات والأحاديث”.

ويذكر ان حالة الفنان السعودي الصحية تدهورت ايضا خلال الأشهر الماضية ونجا من خطر كبير يهدد حياته، بعد نجاح عملية زراعة كبد في الصين.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى