أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق تامر حسني من بسمة بوسيل

عاد خبر انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل الى الساحة مجددا خصوصا بعدما نشر صديق جليلة المغربية تفاصيل جديدة.

فنشر حمودي حسين وهو صديق جليلة المغربية عدة منشورات كشف فيها أن تامر حسني وبسمة بوسيل تطلقا رسميًا منذ 3 أيام.

وعلق :” على فكرة تم الطلاق رسميا من ٣ ايام، عشان تعرفوا ان حمودي لما يحكي شي بكون صح مية بالمية”.كما نشر حمودي صورة لورود حمراء وعلق عليها قائلا :”مبروك الطلاق”.

الا ان الثنائي لم يعلقا على هذا الموضوع بتاتا بل التزما الصمت.يذكر انها ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها حمودي عن انفصال تامر وزوجته.

يذكر ان اسم جليلة المغربية ضج منذ فترة بعد تداول خبر انها السبب بانفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل.

وفي التفاصيل،  أثارت الفنانة المغربية جليلة، جدلاً واسعاً بفيديو نشرته أوحت خلاله أنها في منزل الفنان  تامر حسني. وظهرت جليلة وهي ترتدي فستاناً أسود مفتوح الظهر بشكل فاضح.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا ان الاخبار الني كانت منتشرة مفادها ارتباط تامر وجليلة المغربية صحيحة بعد تداول هذا الفيديو.

الا ان هذه الاخبار ليست دقيقة مئة بالمئة خصوصا بعدما نشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان الفيديو عينه على “انستغرام” وعلقت قائلة :” لتوضيح اولا وثانيا هذا مو بيت تامر حسني هذا الاستيديو الخاص ب تامر حسني عشان لا احد يالف”.

كما نشرت جليلة المغربية على حسابها الخاص هلى “انستغرام” فيديو وهي تستعرض خاتم زفافها على انغام اغنية لتامر حسني.

ونشرت جليلة المغربية فيديو قصير على “انستغرام” استعرضت فيه خاتم الخطوبة الماسي المقدم لها من قبل شريكها، معلنة بذلك خبر خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس.

حيث أحيت بذلك تكهنات النشطاء حول علاقتها وعودتها إلى الفنان المصري تامر حسني بعد سنوات من الانفصال العاطفي وارتباطه بالفنانة بسمة بوسيل.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى