أهم الأخبارفن ومشاهير

منتج فيلم قراصنة الكاريبي يتحدث عن مصير جوني ديب في السلسلة

كشف منتج سلسلة Pirates of the Caribbean “قراصنة الكاريبي”، جيري بروكايمر، عما سيحل بالسلسلة وبطلها في المستقبل، عوضًا عن بطلها النجم العالمي جوني ديب.

ويذكر أن ديب شارك للمرة الأولى في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، عام 2003، بدور كابتن جاك سبارو، ومع نجاح الفيلم، عاد للمشاركة في 4 أفلام آخرى.

وقال منتج الفيلم، بروكايمر عن روبي: “إنها ممثلة رائعة ونرغب بالتعامل معها بالتأكيد، ولكن لا يمكنني التصريح بشيء الآن، فلم يتم اتخاذ قرار بعد ونحن في طور دراسة كل جوانب المشروع، ربما وأقول ربما مارغوت روبي من بين المرشحات الأوائل”.

وعندما سئل عما إذا كان الممثل جوني ديب، سيعيد تمثيل دوره المرشح لجائزة الأوسكار، قال بروكهايمر: “ليس في هذه المرحلة، المستقبل لم يتقرر بعد، ولكن ليس لدي أي رغبة على الإطلاق في الدخول بالمستنقع الذي يمثل دعوى تشهير ديب المستمرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد”.

وأضاف منتج سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي: “سأقول إن أفلام قراصنة الكاريبي تعمقت بشخصية جاك سبارو لدرجة أنه أصبح كاريكاتيراً فظاً وغير مضحك للبطل الرائع، إذا كان لهذه السلسلة أي فرصة لإعادة تكرار نجاحه، فسيكون من الجيد التخلي عن أمتعته القديمة، بما في ذلك سبارو”.

وأردف: “باشروا في العمل على السيناريو منذ فترة، وهناك احتمالية أن يفكروا في الاستعانة بديب في المستقبل، ولكن ليس في الوقت الحالي”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى