أهم الأخبارفن ومشاهير

صديق شيرين عبد الوهاب يكشـ ف المستور

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب متصدرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد القضية التي جمعتها بالفنان المصري حسام حبيب.

وفي التفاصيل، علق المنتج المصري مجدي الهواري على الازمة بين شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، حيث دعا جميع المقرّبين من الثنائي بأن يتدخّلوا وذلك لحل الخلافات والمشاكل بينهما.

ونشر مجدي الهواري على فيسبوك رسالة قال بها : “لازم هناك حد طيّب يتدّخل بين شيرين وحسام حبيب، لازم يحافظوا على اللي كان، حتى لو كان”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث مجدي الهواري فقال احد المتابعين :” وهما صغيرين يعني مهم أكيد عارفين اللي كان” .الا ان رد مجدي الهواري كان :”لا ممكن الي حواليهم ناس مش طيبين لعنت المصلحة ياصاحبي”.

والجديد ايضا بقضية شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب هو رد المحامي الخاص بها جميل سعيد، حيث اشار خلال محادثة له مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي ضمن برنامجها “كلمة اخيرة”، ان شيرين اتصلت به من اجل المساعدة في تجنيب حسام اي اتهام، قائلا:”شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس”.

واضاف:”قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة”.

“ومن ثم اضاف:”آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب، بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته”.

وختم حديثه قائلا:”الفنانة شيرين عبدالوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها”.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى