أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لـ حسام حبيب : أكيد حقول لا

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد نفيها عودتها لطليقها والفنان المصري حسام حبيب.

وفي التفاصيل، ردت شيرين عبد الوهاب على احدى المتابعات التي سألت:” انتي حقيقي رجعتي لحسام”،  لترد عليها شيرين بالنفي، قائلة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول”.

كما استفزت احدى المتابعات الفنانة المصرية بكلامها، قائلة :”انتي رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكي”، حيث ردت شيرين : “يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه اعمل كل دة في السر.”

أما بشأن زواجها مرة أخرى، أجابت قائلة: “في الوقت الي بتسأل فيد دة أكيد حقول لا.”

يذكر ان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر بعدما علق المنتج المصري مجدي الهواري على الازمة بين شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، حيث دعا جميع المقرّبين من الثنائي بأن يتدخّلوا وذلك لحل الخلافات والمشاكل بينهما.

ونشر مجدي الهواري على فيسبوك رسالة قال بها : “لازم هناك حد طيّب يتدّخل بين شيرين وحسام حبيب، لازم يحافظوا على اللي كان، حتى لو كان”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث مجدي الهواري فقال احد المتابعين :” وهما صغيرين يعني مهم أكيد عارفين اللي كان” .الا ان رد مجدي الهواري كان :”لا ممكن الي حواليهم ناس مش طيبين لعنت المصلحة ياصاحبي”.

كما رد المحامي الخاص بها جميل سعيد سعيد مشيرا خلال محادثة له مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي ضمن برنامجها “كلمة اخيرة”، ان شيرين اتصلت به من اجل المساعدة في تجنيب حسام اي اتهام، قائلا:”شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى