أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة اميرة قطرية في ظروف غامضة

خبر جديد يصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد العثور على اميرة قطيرة متوفية داخل منزلها في منتجع “ماربيا” في اسبانيا.وفي التفاصيل، عثر على كاسيا جالانيو وهي الزوجة الثالثة لـ عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، وهو عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم.

وبحسب ما نشرت بعض المواقع الاخبارية قد تكون ماتت بسبب جرعة زائدة من المواد الممنوعة، وذكرت صحيفة “لوباريزيان الفرنسية” أن غالانيو أمضت مؤخرا عدة أشهر في المستشفى، حيث كانت تعاني من انهيار عصبي. ونتيجة لذلك، أجل القاضي القضية حتى يمكن إجراء تقييم نفسي لفهم ظروف الأسرة بشكل أفضل.

الا ان صديق كاسا جالانيو لويس سبانيولو، نفى ما تداولته المواقع الصحفية حول أن سبب وفاة صديقته هو تعاطيها جرعة زائدة من المواد الممنوعة حيث لفت إلى أنها كانت ضد هذه المواد وانها ليست مدمنة على الكحول ايضا.

يذكر ان الاميرة القطرية قد تزوجت عام 2004 من خليقة ال ثاني ورزقا بثلاث بنات لكنهما خاضا معركة حضانة لمدة 10 سنوات، وربحها الأب، ويعيش الأطفال الثلاثة مع والدهم في أفينيو مونتين الفاخر قبالة الشانزليزيه في باريس.

وقي وفاتها قالت غالانيو في مقابلة مع “وومنز وورلد”: “اثنتان من بناتي توأم. أرادتا العيش معي، فقطع الأب الاتصال بهما كعقوبة. إنه لأمر محزن لأن الأطفال يحتاجون إلى كلا الوالدين”.

وأضافت: “إنه لا يسمح للصغيرة بالتحدث معي، مما يجعلني حزينة للغاية لأنها تحصل على الكثير من الأشياء المادية من والدها، لذا فإن الأمر يشبه التلاعب والابتزاز. إنه مثل جزء مفقود من جسدي”.

يذكر ان الاميرة القطرية هي من أصل بولندي،و ترعرت في لوس أنجلوس، والتقت بالشيخ القطري عبد العزيز عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وتزوجا في عام 2004.

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى