أهم الأخبارفن ومشاهير

نايف حمدان يصدم الجميع وينشر صورة لابنه بدون زواج

فاجأ مشهور سناب نايف حمدان جمهوره ومتابعيه، بإعلانه رزقه بمولوده الأول، الأمر الذي أثار الجدل، خاصة أنه لم يعلن زواجه مسبقًا، ولم يشارك جمهوره بتفاصيل زفافه مما شكل صدمة لمتابعيه.

في التفاصيل، نشر نايف حمدان عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”، صورة لمولوده الحديث وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله رزقنا الله اليوم مولودنا الأول سميته عمر، حلو عشان اذا خلص التاريخ احطلك محتوى أنا وابوك”.

حمدان

وانهالت تعليقات المباركة على مشهور سناب نايف من جمهوره الذين حرصو على تهنئته بمولوده الأول، وطالبوه بمشاركة فيديوهات وصورة وقصص قصيرة عبر سناب شات.

ومابين التهنئات التي استقبلها مولود مشهور السناب السعودي، أعرب الجمهور عن استيائه من نايف حمدان، الذي أخفى خبر زواجه، ولم يكن الجمهور يعلم من البداية أنه كان متزوجًا، حيث حرص على إخفاء حياته الشخصية عن سناب شات، إلا أنه خرج معلنًا عن عمر نايف حمدان.

وطالب البعض نايف حمدان بمشاركتهم تفاصيل أكثر وأن يكون مقطع الفيديو المقبل عن تفاصيل شعوره كأب لأول مرة وكيف سيتعامل مع ابنه.

وتصدر نايف حمدان التريند ومحرك بحث جوجل بعد مولوده الأول عمر، ويذكر أن مشهور سناب نايف حمدان من مواليد عام 1995، ويحظى بشعبية كبيرة من بين مشاهير سناب في السعودية، وبالرغم من دراسة نايف حمدان وتخرجه من كلية الهندسة إلا أنه برع في السرد القصصي التاريخي.

واشتهر نايف حمدان عبر سناب بأسلوبه الشيق في رواية القصص التاريخية، وطريقه السهلة في السرد وكلماته العامية التي جذبت الجمهور إليه، خاصة أن فيديوهات نايف حمدان تستند على مراجع علمية وأبحاث ليضمن المصداقية بقصصه للجمهور.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى