أهم الأخبارفن ومشاهير

نجم شهير يوثق لحظة وقوع الزلزال في الكويت اثناء بث في تيك توك

سجّلت الشبكة الوطنية الكويتية للرصد زلزالا بلغت شدّته 5 درجات على مقياس ريختر، شعر به سكان الدولة الخليجية لكنه لم يتسبّب بأضرار وفقا للسلطات، وتداول المتابعون فيديو لمشهور الكويت وثق لحظة وقوع الزلزال.

في التفاصيل، تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لاحد مشاهير الكويت ظهر فيه وهو يجري مكالمة مع احد رفاقه في بث مباشر على تيك تيوك.

وفي سياق البث، شعر المشهور بهزة قوية داخل الغرفة اثناء البث، الامر الذي ادى الى اسقاط هاتفه المحمول.

وتفاجئت الشابة التي كان يجري معها المكالمة، ليظهر المشهور من بعدها الى الهاتف مرة اخرى صارخا: “زلزال، صار زلزال”، لترد  الشابة: “صدق؟”.

https://www.instagram.com/tv/CeYjV-Ggyil/?utm_source=ig_web_copy_link

الجدير بالذكر أن المشرف على الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل بمعهد الكويت للأبحاث العلمية، قال إن الشبكة سجلت زلزالاً بقوة 5 درجات على مقياس ريختر جنوب غرب منطقة الأحمدي.

وأوضح أن الزلزال حدث في تمام الساعة 04:28 صباحاً بتوقيت الكويت، على عمق 5 كم في باطن الأرض، وشعر بالزلزال العديد من المواطنين والمقيمين في أنحاء البلاد.

وأعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء، أن إدارة عملياتها لم تسجل أي أضرار من جراء الهزة الأرضية التي ضربت الكويت فجر السب

وأظهرت فيديوهات متداولة على منصات السوشيال ميديا بعض الشقوق في بعض جدران عدد قليل من المنازل، وكذا سقوط بعض البضائع من أرفف إحدى الجمعيات التعاونية.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى