أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة حيدر عبد الرازق بعد تعرضه للضـ ـرب

خبر حزين يخيم على الوسط العراقي بعد حادثة ذهب ضحيتها لاعب كرة القدم حيدر عبد الرازق.و بحسب التفاصيل بيّنت الفحوص الطبية أن عبد الرازق تعرض إلى شرخ في الجمجمة ونزيف في الرأس.
وبحسب اخبار منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ان: “لاعب المنتخب العراقي السابق ولاعب نادي الطلبة، حيدر عبد الرزاق، تعرّض لضرب مبرّح من قبل أشخاص مجهولين، واستمعت عناصر الشرطة إلى إفادات اللاعب بالقضية”.
كما انتشر مقطع فيديو لعدد من الرياضيين والإعلاميين وهم يشيعون جثمان الكابتن حيدر عبد الرزاق في مستشفى الجملة العصبية ببغداد. تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر الحزين حيث قال البعض :” انا لله وانا اليه راجعون الكابتن حيدر عبد الرزاق في ذمة الله”.

واضاف البعض الاخر :” البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

كما علق البعض :” الله يرحمه برحمته الواسعه”.
واضاف البعض الاخر :” انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الله يرحمه برحمته الواسعة ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله.”

وقال احد المتابعين :” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رحمة الله تعالى عليه واسكنه فسيح جناته”.

وجاءت احدى التعليقات :” وفاة لاعب منتخبنا الوطني السابق حيدر عبد الرزاق متأثرا بجراحه بعد ضربه على يد عصابات الغدر انا لله وانا اليه راجعون”.
واضاف اخرون :” سقط غصن آخر من شجرة الرياضة العراقية لاعب منتخبنا الوطني السابق حيدر عبد الرزاق في ذمة الله انا لله و انا اليه راجعون”.

يذكر ان اللاعب العراقي قد شكل جزءاً من “الجيل الذهبي” للمنتخب العراقي، الذي إحتل المركز الرابع في مسابقة كرة القدم في أولمبياد أثينا عام 2004، ونال كأس آسيا عام 2007.وشارك اللاعب في بطولات محلية وعربية وقارية عدة ضمن المنتخبات الوطنية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى