أهم الأخبارفن ومشاهير

نرمين محسن ترد على متابعة دعت عليها بالموت

شاركت الفنانة السعودية نرمين حسين جمهورها فيديو اثار غضب بعض المتابعين حيث ظهرت وهي تخلع الحجاب امام الجميع من دون سابق انذار. ونشرت نرمين مقاطع على سناب شات  ظهرت فيهم بدون حجابها.

وردت نرمين محسن على الانتقادات التي طالتها حيث اعتقد البعض ان مشهورات السناب شات أصبحن يرتدين الحجاب كموضة فقط،  وفي أقرب فرصة يخلعونه.

كما ردت نرمين محسن على متابعة تمنت لها بالموت قائلة :”عسا ياخذك ملك الموت على هذا الحال يا رب، وتلحقين اختك”، لترد عليها نرمين غاضبة:”ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدعوة الي دعتيها وعسى يا رب تردلك في نحرك وأضعاف”.

ومن ثم تابعت نرمين محسمن بالقول:” كيف قدرتي تدعين هذه الدعوة، ما خفتي الله في هذه الدعوة أمي فاقدة بنت شابة صغيرة تدعين على بنتها الثانية، ما خفتي الله أن يردها إلك”.

 

و اضافت:”الحمد لله بكفي اني ما أؤذي عباد الله ولا أؤذي قلوب أمهاتهم بدعوات تفجع القلب مثل هذي المسلم يدعي لأخوه المسلم وحسبي الله ونعم الوكيل والموت الي راحت له اختي مو شماتة او معايرة، اختي راحت لربها وهي مؤمنة واختارها ربي بنصف رمضان على نقاها”.

فيديو خلع نرمين محسن للحجاب جاء بعد نشرها منذ فترة فيديو وهي داخل المسجد النبوي في المدينة المنورة وعلقت حينها:”اللهم تقبل منا”.

واضافت :”قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررتأن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى