أهم الأخبارفن ومشاهير

سعد لمجرد في موقف محرج بسبب محمد رمضان وممنوع في جدة لهذا السبب

لا يزال اسم الفنان المغربي سعد لمجرد متصدرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تصدر وسم على تطبيق تويتر بمنع مشاركته في حفل موسم جدة الى جانب الفنانة اللبنانية اليسا.

وفي التفاصيل، نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الاعلاني للحفل وظهرا الثنائي في الصورة وجاء فيها :” حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم “من أول دقيقة” ولأول مرة في حفل يجمعهم”.

وبعدما نشرت الصورة تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذا الخبر وتصدر وسم نرفض سعد لمجدر في جدة بسبب القضايا التي تلاحقه ومنها المضايقات التي تتعرض لها الفتيات بسببه.

وجاءت التعليقات :” يعني لا صوت زين عشان تجيبونه ولا موهبه صاحيه شخص معتدي مستضيفينه بكل حب ومطهرينه ! احنا كشعب نرفضه محد يبي هالشخص النجس”

البعض الاخر علق قائلا :” الرفض مو بالكلام اذا صادقين تخلونه وحيد بالمكان. ليلته الكل مايحضر هنا انتوا فعلا رفضتوا اما نرفض وتحضرون بكذا انتوا تشجعونه وتدعمونه اي شخص. له ماضي مجرم ينخاف منه”

واضاف غيرهم :” انا ما يهمني مين يجي الحفلة او لا عشان انا مو جوي الحفلات اللي يهمني ليه مصر وفرنسا ما يسمحون له يدخل وحنا وش اللي مخلينا نحتوي ذي الاشكال وحنا بلدنا الحرمين الشريفين”.

اما البعض الاخر اضاف :”هذا ماعنده كرامه متى يفهم ان مسيرته منتهيه من قبل تبدا حتى ٣ حفله الجمهور يرفضك ياحثاله المجتمع”

يذكر ان الفنان المغربي اطل مع الاعلامي السوري مصطفى الاغا ضمن برنامج صدى الملاعب وعلق انه لا يمانع ان يشارك محمد رمضان ديو غنائي.كما تحدث بتأثر عن والده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبره قدوته وأهم شخص في حياته، وقد تعلّم منه الكثير، وعبّر عن افتقاده لوالده.

كما تعرض سعد لمجدر لموقف محرج على الهواء بعد سؤاله عن احساساه بالغناء  مع نجوم من العالم العربي قائلا: “كل الذين غنّيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، مين ثاني حتى محمد رمضان كممثل، وهو رائع”.ليعلق مصطفى الاغا على كلمة حتى وسأله: “ليش قلت حتى؟”، وهو ما أحرج سعد ليبرر كلامه بالقول “إن محمد رمضان مختلف”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى