أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة يوسف محمد البلوشي بعد صراع مع المرض

خبر حزين يخيم على الوسط الكويتي بعد وفاة الفنان المعتزل يوسف البلوشي عن عمر يناهز الـ 70 عاما. ووفق ما قالته وسائل الاعلام الكويتية ان الفنان توفي بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر اقامة صلاة الجنازة عليه بحضور عدد كبير من الفنانين في الكويت كما نعاه العديد من الفنانيين والاعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل رواد السوشال ميديا مع هذا الخبر حيث قال البعض :” إنالله وإناإليه راجعون .. وفاة الفنان المعتزل يوسف محمد البلوشي اللهم أغفرله وأرحمه وعافه وأعفُ عنه وأكرم نزله وأغسله بالماء والثلج والبرد وأدخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.”

وقال البعض الاخر :” وفاة الفنان المعتزل يوسف أحمد محمد البلوشي في دولة الكويت تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه وجبر الله مصاب ذويه ومحبيه ( إنا لله وإنا إليه راجعون )”.

وقال آخرون :” اللهم ارحم يوسف البلوشي، وتجاوز عنه واكرم نزله، ووسع مدخله، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا،اللهم قه عذاب النار وعذاب القبر واجعل قبره روضاً من رياض الجنة وبشره بالجنة واحشره مع النبيين والصديقين والصالحين من خلقك.”.

يذكر ان الفلنان الراحل قد كشف في وقت سابق عن الموقف الذي دفعه لاعتزال الفن والتوبة في وقت مبكر من مشواره الفني، حيث أنه أثناء غنائه في إحدى الحفلات وجد أناس يشربون خمرًا ويعزفون ويرقصون، فناداه أحد زملائه وذكّره بأن والده كان رجلا متدينًا لا يترك صلاة في المسجد.وأشار يوسف البلوشي إلى أن هذا الموقف جعله يخجل مما يفعله، ودفعه للاعتزال والتوبة والهداية إلى الطريق الصحيح.

ويوسف البلوشي هو من مواليد  21 اذار عام 1952 هو مطرب شعبي كويتي معتزل, اشتهر في أواخر الستينات والسبعينات من القرن العشرين, وكانت كل أعماله الغنائية عبارة عن قصص واقعية ومواقف واعتزل عام 1980.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى