أهم الأخبارفن ومشاهير

احمد حسن يتصدر الترند بسبب مضايقته لهذه الفتاة ومحكمة الجنح تتدخل

تصدر اسم  اليوتيوبر الشهير احمد حسن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامه بفعل غير اخلاقي، وتغريمه حوالي الـ 20 الف جنية بتهمة مضايقات الفتيات.

وبحسب الاخبار المنتشرة ان محكمة جنح الاقتصادية غرمت اليوتيوبر هذا المبلغ من المال بمضايقة  فتاة عبر المحادثات الإلكترونية، قبل أن يسدد أحمد حسن الغرامة الموقعة عليه، والتقدم باستئناف أمام المحكمة المختصة.‏

وبحسب ما نشر موقع لبنان 24، ان محامي الفتاة اشرف فرحات، أن اليوتيوبر  أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، حيث طلب منها صورًا بملابس المنزل، مرددا: “باين عليكي حلوة.”كما تداولت احدى الصفحات على فيسبوك مقطع فيديو ظهرت من خلاله فتاة عبر تطبيق تيك توك تروي تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن على حد وصفها.

وبحسب ما نشر الموقع عينه ان الفتاة شاهدت الستوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب، جاء فيها: “محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده، واللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي.”

واضافت الفتاة أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر فوجئت بكلماته مثل، انتي جسمك حلو كما أنه خلال ذلك طالب بإرسال صور خاصة بها.

وتابعت الفتاة  وبحسب ما نشر الموقع أن أحمد قال لها: “انتي جسمك أبيض من حياتي” ، ووقتها تأكدت أنه يضايقها لفظيا وبعدها طالب مقابلتها في الفيلا أمام مول مصر، موضحة: “قالي تعالي وأنا هبسطك، وقلت ليه هنلعب عريس وعروسة؟!

يذكر انه منذ فترة تصدر اسم اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر انفصالهما. وفي التفاصيل، نشر اليوتيوبر احمد فيديو يجمعه بزوجته اعلنا فيه سبب الطلاق.

كما قال اليوتيوبر المصري :” قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات”.ومن ثم اضاف :” سنبقي أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث سارع البعض للبحث عن سبب اتخاذهما قرار الانفصال، فرجح البعض ان السبب الاساسي هو الخيانة.خصوصا ان قرار الانفصال اتخذ بعد أيام من الحكم ضد أحمد بتهمة مضايقة فتاة عبر الإنترنت تدعى سما، وتغريمه 20 ألف جنيه.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى