أهم الأخبارفن ومشاهير

مرام البلوشي تتعرض لوعكة صحية وتنقل الى المستشفى

اثار خبر دخول الفنانة الكويتية مرام البلوشي الى المستشفى جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما نشرت شقيقتها الممثلة الكويتية هند البلوشي فيديو طلبت من خلاله الدعاء لشقيقتها مرام  قائلة:” اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي شفاءً لا يغادر سقمًا وألبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم.”

تفاعل واد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” لاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم – هذا الجهاز حق الغيبوبة عسى ما شر اشفيها من شنو دخلت بهالحالة”.واضاف البعض الاخر :” لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يشفيها ويعافيها يارب العالمين”.

اما عن مرض مرام البلوشي وسبب دخولها المستشفى اكد احد افراد العائلة في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية: “ادخلت مرام إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري ووضع الأوكسجين الاصطناعي لها، حيث ستبقى لحين إجراء كامل الفحوصات الطبية التي يقررها الأطباء للاطمئنان على حالتها وسلامة الرئة”.

وتابعت قائلة :” أكد الأطباء سبب الانتكاسة وهو إصابتها بالتهاب رئوي حاد جراء تعرضها إلى ضربات الشمس الحارة مع تقلب الأجواء المناخية بين البرودة والحرارة. خصوصاً أنها تواصل منذ فترة تصوير مشاهدها الدرامية لمصلحة أحد المسلسلات التلفزيونية متنقلة بين (لوكيشين) داخلي وخارجي متقلب المناخ. هذا إلى جانب مشاركتها في مسرحية (الطابق الثاني) الأمر الذي يتطلب منها بذل مجهود كبير”.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها مرام لوعكة صحية، اذ ضج اسمها منذ فترة بعدما تعرضت لجلطة قلبية أدخلت على إثرها الى العناية المركزة في المستشفى، بحيث نشرت الاعلامية مي العيدان صورة لمرام وهي في المستشفى طالبة من جمهورها الدعاء لها.

كما صرحت شقيقتها الفنانة مي البلوشي لصحيفة الراي الكويتية بحسب “موقع الوطن” أن مرام تعرضت للجلطة أثناء تصويرها لمسلسلها “ملاك رحمة”، قائلة:”تعرضت مرام لتعب وارهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، وهناك خضعت لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات.

 

 

 

 

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى