أهم الأخبارفن ومشاهير

ما حقيقة وفاة مي العيدان بعد اصابتها بهذا المرض الخطير

حالة من الجدل اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد  انتشار اخبار وفاة الاعلامية الكويتية مي العيدان عقب اصابتها بمرض خطير.

في التفاصيل، تعرضت مي العيدان لأزمة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث كشفت الناقدة الفنية عن تدهور حالتها الصحية وخضوعها للاستشفاء بـ المحاليل الوريدية، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية، تحفظت فيه عن ذكر تفاصيل أزمتها الصحية.

https://www.instagram.com/p/Cfu0yEOIXDq/?utm_source=ig_web_copy_link

وأثارت مي العيدان من خلال المنشور قلق محبيها من مشاهير وعامة وعلى رأسهم مواطنتها الإعلامية فجر السعيد.

وكان المتابعين قد تناولوا خبر وفاة مي العيدان بعد انتشار صورة لها من داخل المستشفى، ليتم بذلك نفي الشائعات المتداولة.

وأظهرت مقدمة برنامج ” كشف حساب” في المنشور، القسطرة الوريدية الموضوعة في ساعدها، وعلقت حامدة الله على حالها، قائلة:” الحمد لله على كل حال”.

زانطلقت على إثره تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين دعوا لمي بـ الشفاء العاجل والسلامة التامة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM. حيث جاء فيها:” سلامتك أستاذة مي أجر وعافية يا رب”، و” أفا يالغالية سلامات

وفي سياق منفصل، كانت مقدمة برنامج ” كشف حساب”، قد انتقدت التصريحات التي أدلى بها السوبر ستار اللبناني راغب علامة والتي تصدى بها لمنتقدي ستايل نجله الأصغر لؤي، حيث أبدت استيائها من تغني الفنان ونجله بـ اتباعهم للموضة وانتقاصهم من ذوق المنتقدين بـ الإشارة إلى عدم اطلاعهم على أحدث صيحات الأزياء الرائجة.

وذلك في تعليق مقتضب، دونته على صورة مركبة للفنان ونجله، كتبت مي في نص مقتضب قائلة :” وإذا كان موضة هل معناه كل موضة تنلبس؟.. وين عقلنا؟..”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى