أهم الأخبارفن ومشاهير

تالا صفوان تواجه اتهامات بالشـ ـذوذ .. اليكم ما حصل

تصدر اسم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي تالا صفوان مواقع الترند مؤخرا بعدما صدمت الجمهور بحوارها الجريء عبر بث مباشر لايف في تطبيق “تيك توك”، مما عرضها للعديد من الانتقادات واتهمها البعض بالشذوذ.

وظهرت الأزمة بعد تداول جزء من البث المباشر تظهر فيه تالا مع فتاة اسمعا غدير وكانت تدعوها لزيارة منزلها وتتحدث معها بأسلوب جريء بعض الشيئ ما جعل الفتاة تعبر عن صدمتها الشديدة من الكلام الذي تسمعه.

وبعد الفيديو الذي تم انتشاره بشكل واسع ردت تالا صفوان على الانتقادات التي واجهتها قائلة :”أقسم بالله يا جماعة ماني مستوعبة أنه ممكن يكون على وجه الدنيا إنسان بهذه الحقارة وهذا الانحطاط، أنا حاليا بالتيك توك جالسة أمثل تمثيلية بسيطة مع واحد من الناس اسمه أنس، أنوس الحنوس، أتوقع كل التيك توك يعرفه، أنه أيش أنا وهو نحب بعض، واحنا قبل ما نبدا أي شي ترى قلنا، أنا في بثي وهو في بثه قلنا إن الوضع وكل الكلام اللي ينقال طقطقة ومزح وبس بينا وبين بعض في غيابنا أو حضورنا كل اللي نقوله مزح وبس”.

واضافت مشهورة مواقع التواصل قائلة :” المهم قمت أعزمها لبيتي واقلها حياكي ودي أعزمك لبيتي وتعابيري كانت باينة أني مرة معصبة ومنرفزة انه إذا جيتي بيتي ما رح يصير شي كويس، من باب انه أنا أغار على أنس وهي ليش تقول عنه صديقها الصدوق، وكل الكومينت عندي كانوا يضحكون، ان الكل فهم الهرج وفهم المقصد، خلص البث وانتهى على خير”

وعلقت تالا صوفان قائلة :” في وحدة الله لا يوفقها.. قسما بالله لو ما يبقى بينها وبين الجنة الا مسامحتي ما بسامحها، أيش سوت قصت جزء من البث، وكتبت كلام ما ينكتب طلع المقطع بمظهر سيئ وطلعتني أنا بمنظر سيئ مستحيل أطلع فيه.. طلعتني كإني ليز ليز ”

وختمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي حديثها قائلة نها كانت سترفع قضية على تلك الفتاة التي تتهمها بقص وترويج المقطع قبل أن تعلم بأنها تقيم في الأردن وأن من الصعب أن تبلغ عنها وكلاهما في مكان غير مكان الآخر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى